| رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس

بعد انتهاء طلاب الثانوية العامة الدور الثاني من أداء الامتحانات، بات أكثر ما يهمهم ويشغل تفكيرهم هو الحصول على النتيجة، لذا نقدم في السطور التالية، رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس.

بناءً على قرار من الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 انطلقت في يوم 20 أغسطس الماضي، واستمرت حتى يوم 30 من الشهر ذاته، ولذلك حرصت وزارة التربية والتعليم على توفير رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس وهو https://emis.gov.eg/، الذي يمكن الدخول من خلاله على الموقع الرسمي للوزارة ومن ثم الحصول على النتيجة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس

وإلى جانب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن «» أتاحت رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 الدور التاني بالاسم ورقم الجلوس، الذي يمكن للطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء الجمهورية الدخول عليه وتسجيل رقم الجلوس للطالب المراد الحصول على نتيجته، وسيتم إظهار النتيجة أمامه فور إعلانها.

الالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا

وذكر مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات خاصة لـ«»، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2022 خلال ساعات، بعد أن يتم اعتمادها من قِبل الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، لافتًا إلى أن امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022 جرت في ظل التشديد على الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

وأشار المصدر إلى أن ما يقرب من 157 ألف طالب وطالبة أدوا امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2022، في 300 لجنة على مستوى جميع الشعب العلمية والأدبية على مستوى الجمهورية.