| رجل ستيني يتلقى 90 جرعة من لقاح كورونا.. السبب غريب للغاية

في خطوة يعتبرها البعض انتحارية، حصل مسن عمره 60 عامًا، على 90 جرعة من لقاحات فيروس كورونا، بدلاً من الذين لا يريدون تلقي التطعيم، إذ يبيع بطاقات التطعيم لهم من أجل استخراج جوازات السفر، بحسب ما جاء في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ووفقا للصحيفة البريطانية، فإن الرجل ألماني الجنسية ويعيش في مدينة ماجديبورج الألمانية، وتلقى ما يصل إلى 90 تطعيمًا ضد فيروس كورونا، في أحد مراكز منطقة «ساكسونيا»، وظل عدة أشهر يتلقى اللقاحات بصفة مستمرة، قبل أن يتم كشفه والقبض عليه، إذ وقع في خطأ تسبب في اعتقاله، وهو تلقيه اللقاح يومين على التوالي في مركز تطعيم واحد.

رجل يتلقى 90 جرعة من لقاحات كورونا

ويخضع الرجل الستيني الآن للتحقيق، وذلك بسبب إصداره بطاقات التطعيم دون إذن، ولكن لم يتضح بعد تأثير الـ90 جرعة على صاحب الـ60 عامًا، إذ أنها من أنواع مختلفة، كما أكملت الشرطة إجراءاتها وداهمت الأماكن التي تصنع جوازات سفر مزورة.

وسبب الفعل الغريب للرجل، هو أن هناك بعض الأشخاص في ألمانيا لا يريدون أخذ اللقاح ولكنهم على موعد مع السفر، ويجب استخراج الجوازات التي تسمح بخروجهم من البلاد في حالة تلقيهم اللقاح فقط.

وتزامنت الواقعة مع وقت الإبلاغ عن كمية كبيرة من الإصابات بفيروس كورونا في ألمانيا خلال الأسابيع الماضية، في حين أن البعض ترك الكمامة تماما ولم يعد يرتديها، رغم أنها إلزامية في الأماكن العامة ووسائل المواصلات.

تحذير جمعيات المعلمين

ويذكر أن جمعيات المعلمين في ألمانيا، حذرت من أن هذا الإجراء ربما يتسبب في صراعات محتملة في الفصول المدرسية.