| رجل يبحث عن شنطة تحتوي على ذهب: «من يجدها يأخذ مكافأة»

شنطة صغيرة بلونها اللبني، منقوشة ببعض الرسومات لرأس عدد من الأرانب، تحتوي بداخلها على مقتنيات ذهبية تصل تكلفتها إلى آلاف الجنيهات، فقدها عماد مفيد، أثناء قيادته على الطريق.

ولم يتخيل عماد مفيد، أن رحلته مع أسرته من محافظة طنطا إلى المحلة، لحضور حفل زفاف لأحد أقاربهم، سينتهي بفقدان شنطة زوجته التي تحتوي على دبلة ومحبس وخاتم وأسورة.

وجرت الواقعة يوم 14 أغسطس الجاري، أثناء عودة الأسرة إلى المنزل، بحسب ما رواه «عماد» خلال حديثه لـ«»: «أول ما رجعت البيت ملقتش الشنطة، ولما رجعت لقاعة الأفراح، شوفت كاميرا المراقبة لقيت الشنطة مكنتش مربوطة، وعلشان كده شوفت أول مطب لقيته عند منطقة اسمها الهياكل، فقولت أكيد وقع هناك لكن دورت على الطريق ملقتهاش».

«عماد»: تكلفة محتويات الشنطة تصل 30 ألف جنيه

قرابة الـ30 ألف جنيه، قيمة محتويات الشنطة سواء من المقتنيات الذهبية أو الأشياء الأخرى الموجودة داخلها، وفقا لما رواه صاحب الـ33 عامًا: «عامل مكافأة مالية، هتكون حوالي 2000 جنيه للشخص اللي يرجعلي الشنطة بكامل مقتنيات زوجتي الموجودة داخلها».

رغبة «عماد» في استعادة الشنطة المفقودة، دفعته لتداول صورتها عبر العديد من الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كما ساعده أصدقاؤه المقربون على تداول المنشورات، معلقين عليها: «تم فقد شنطة بها دهب يوم 14.. طريق المحلة طنطا، من يجدها له مكافأة مالية».

ولاقت منشورات البحث عن الشنطة التي تحتوي على مقتنيات ذهبية، تفاعلا كبيرا من رواد السوشيال ميديا، وسط العديد من الدعوات بإستعادتها مرة أخرى، ومناشدة من آخرين بأن من يراها في طريقه يخبره بالمكان الذي شاهد الشنطة به.