| ردود الأطفال تفاجئ مذيعين ببرنامج تليفزيوني: بتحب المدرسة أكتر ولا اللعب؟

أجرت لمياء حمدين، مراسلة برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني جولة في أحد المتنزهات، رفقة بعض الأطفال.

عمرو: أفضل اللعب عن المذاكرة

وقال الطفل «ديفيد»، إنه يفضل اللعب عن الذهاب إلى المدرسة لأنه يذاكر دائما، وعندما يلعب فإنه يفعل شيئًا جديدًا، بينما قال «عمرو» إنه يفضل اللعب أكثر من المذاكرة، حيث يلعب بعض الألعاب مثل «طوبة ورقة مقص» أو «خلاويص»، كما يلعب على التابلت مع زملائه.

جومانا: في المدرسة بنفضل قاعدين وبنزهق

بينما تفضل الطفلة سارة أسامة اللعب عن المدرسة: «المدرسات هناك بيزعقوا جامد جدًا وعلى طول، وأنا مش بحب الدوشة والصوت العالي»، وهو ما ذهبت إليه جومانا أسامة، التي أكدت أنها تفضل اللعب عن الذهاب إلى المدرسة: «بنفضل قاعدين وبنزهق»، فيما قال الطفل «عمرو» إنه يفضل كل ال، وبخاصة الأحمر الذي يعتبر أكثر لون يفضله.

أما الطفلة «سارة» فقالت إن اللون البمبي والأحمر هما اللونين المفضلين بالنسبة لها، بينما ذكرت الطفلة «جومانا» أن اللونين البمبي والأرجواني هما الأفضل بالنسبة إليها.

وقال الطفل «ديفيد»، إنه يتمنى أن يصبح طبيبًا أو مخرجًا أو ضابطًا، والمهم أن يعمل ما يحب، أما «عمرو» البالغ من العمر 5 سنوات ونصف، فقال إنه يتمنى أن يصبح طيارًا، إذ يلعب على الدرامز حتى يتعود على الصوت العالي للطائرة.