| رد فعل غريب من كبير مراسلي CNN بعد تعرضه لموقف محرج على الهواء

مواقف محرجة كثيرة يتعرض لها المذيعون أثناء ظهورهم في البث المباشر على الهواء، آخرها الموقف الذي تعرض له كبير مراسلي شبكة CNN الأمريكية في الكونجرس، أثناء ظهوره في بث تليفزيوني مباشر. 

وكان مانو راجو، مذيع بشبكة سي ان ان، يتحدث أمام الكاميرا بيقظة وانتباه قبل أن يتخلى عن وقاره، بعد ملاحظة حشرة كبيرة تزحف على صدره وتصعد إلى منطقة الكتف، ليقوم برد فعل مفاجئ. 

صرخ «مانو»، وقال: «ما هذا.. يا إلهي» والتف موجها حديثه لأحد زملائه الذي يقف خلف الكاميرا قائلا: «هل يوجد المزيد، من أين تأتي هذه الحشرات، أحسست بشيء، وكنت أسأل نفسي ما هذا»، ثم ضحك وقال: «أعتقد أنني الآن في مأمن من حشرة زيز الحصاد». 

CNN’s chief congressional correspondent ManuRaju received a rude awakening when a cicada crawled onto his neck during alive shot https://t.co/hchKskPNnlpic.twitter.com/1s4V4wH22I

—CNN (@CNN) May28, 2021

 وفي وقت سابق تعرضت مذيعة تلفزيونية أسترالية لموقف محرج على الهواء، بعد أن أخطأت في الحديث عن الأمير فيليب، فبدلا من أن تقول أنه نقل إلى المستشفى قالت السجن.

 وبحسب صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، شعرت «أليسون لانجدون» بالحرج بسبب زلّة لسان محرجة، أثناء حديثها عن أزمة قصر باكنجهام بعد نقل الأمير فيليب إلى المستشفى، وبعد المقابلة التي أجراها الثنائي هاري وميجان مع الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري. 

وقالت «أليسون» بالخطأ إن الملكة إليزابيث ستجتاز صعوبات كثيرة بعد نقل زوجها الأمير فيليب إلى السجن، وسرعان ما تداركت الخطأ لكنها شعرت بإحراج وقامت بإخفاء وجهها بين يديها وخفف من حدة الموقف زميلها «كارل ستيفانوفيتش»، الذي ضحك وقال: «خبر عاجل هذا الصباح»، وتوفي الأمير فيليب في 9 أبريل الماضي، عن عمر ناهز الـ99 عاما.