| رد فعل غير متوقع.. محمد ثروت يشاهد ابنه لأول مرة بعد نجاته من مرض نادر

لم يتخيل المطرب محمد ثروت المفاجأة التي كانت في انتظاره، أثناء وقوفه على خشبة المسرح لتقديم بعض الأغاني، حيث فوجئ بابنه يشاركه الغناء واقفا على قدميه، بعد تعافيه من مرض خطير.

لم يتمالك محمد ثروت وسرعان ما احتضنه والدموع تسقط من عينيه؛ واستحضر النجم وابنه اللحظة الدرامية مرة أخرى خلال تواجدهما مع الإعلامية منى الشاذلي، وبكى «ثروت» مجددًا بينما قام ابنه باحتضانه.

رد فعل محمد ثروت عند رؤية ابنه لأول مرة

عبر مقطع فيديو قصير خلال برنامجها، استرجعت الإعلامية منى الشاذلي مع الفنان محمد ثروت ونجله ذكريات اليوم الأول لأحمد ثروت بعد نجاته من مرض نادر كاد يفقده الحركة تمامًا، وفترة المرض التي عاش فيها الأب وابنه ذكريات صعبة.

البكاء من الفرحة

لم يتمالك محمد ثروت نفسه مرة أخرى وبكى أثناء تواجده مع الإعلامية منى الشاذلي، وهو يروى كواليس ما حدث على خشبة المسرح، عندما فاجئه ابنه ووقف يغني له الكلمات الأولى من أغنية «بنت ابويا»، وروى «ثروت» وهو يمسح دموعه قائلًا: «الموضوع اترتب بدون علمي قالي يابابا هروح اظبط الصوت وهو ماشي على الجهاز، لقيت هاني دخل كمان بمزيكا مش بتاعتي وغير الأغنية اللي كنت هغنيها، واتفاجئت بوجود أحمد واقف، وكانت أول مرة اشوفه يمشي من غير العكاز بعد تعبه، كان بياخد مسكنات كتير عشان يقدر يقف ويحط الجهاز اللي بيحطه والحمدلله ربنا يتم شفاه بحق جاه النبي». 

وكان أحمد ابن الفنان محمد ثروت قد أصيب بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي «متلازمة الميلر فيشر» والتي تهاجم الجسد وتشل حركته.