| رسالة مؤثرة من محمد ثروت لنجله في ألمانيا.. يستعد لبروتوكول علاجي جديد

«30 يوما من الصبر والحمد والرضا»، هكذا وصف المخرج أحمد ثروت نجل الفنان محمد ثروت، أزمته الصحية التي بدأت منذ قرابة الشهر، بعدما أفقده المرض الحركة تمامًا، وظل حبيس غرفته بأحد المستشفيات، إثر إصابته بمرض مناعي نادر في الجهاز العصبي «متلازمة الميلر فيشر»، هاجم جسده وبدأ معه رحلة طويلة من العلاج يستكملها حاليًا في ألمانيا.

رسالة مؤثرة من أحمد ثروت لوالده

ومن على فراش المرض، وجّه المخرج أحمد ثروت رسالة مؤثرة إلى والده الفنان محمد ثروت قبل ساعات، نشرها عبر صفحته على فيس بوك، وكتب فيها: «الصورة دي قبل ما أتنقل لمستشفى أخرى في ألمانيا ويتمنع عني الزيارات، خدتها عشان أقولك أنا تعبتك جامد وأتمنى في يوم ما أخلف إن شاء الله أكون أب زيك أو حتى شبهك في أي حاجة بتعملها من قلبك مع اللي حواليك».

وتابع نجل الفنان محمد ثروت قائلًا: «فعلًا (العمر ما زادك إلا عظمة) بحبك وربنا يخليك ليا على التعب اللي تعبته معايا ويديك الصحة ونفضل في ظهر بعض كتف في كتف. وكلها فترة إن شاء الله وأجي أقف جنبك يا أستاذ».

محمد ثروت يرد على نجله «أحمد»

وعقب هذه الرسالة المؤثرة التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نشر الفنان محمد ثروت رسالة يرد بها على نجله، نشرها عبر خاصية «الستوري» على إنستجرام، كتب فيها: «ثقتي في ربي إنه يشفيك شفاء لا يغادر سقمًا، فـ أنت مثال الابن البار وكل الناس بتحبك وتدعيلك وربي قادر على شفائك، وجودي جنبك عمره ما كان تعب، ده أجمل لحظات عمري، شد حيلك يا مُبدع».

وكان نجل محمد ثروت سافر إلى ألمانيا في مطلع شهر مارس الحالي، لسحب عينة مياه من المخ لتحديد بروتوكول العلاج، ومنذ تواجده في ألمانيا، اعتاد على مشاركة يومياته في المستشفى مع أصدقائه ومتابعيه عبر فيس بوك وإنستجرام.