| رغم محنتها.. دنيا سمير غانم لم تنس فاطمة كشري: «لازم نقف جنبها ونساعدها»

على الرغم من المحنة التي تتعرض لها بفقدان شخص عزيز على قلبها الفنان الكبير سمير غانم وخوفها على والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز التي ما زالت ترقد في العناية المركزة، لم تتخل دنيا سمير غانم عن واجبها الإنساني تجاه زملائها وقدمت لهم يد العون، وهو ما كشفت عنه الفنانة فاطمة كشري التي أكدت لـ«»، أنها تلقت مئات الاتصالات من الفنانين لدعمها في رحلة مرضها، وعلى رأسهم دنيا سمير غانم.

قالت فاطمة لـ«»، إن سؤال الفنانين عليها وكذلك جمهورها خفف كثيرًا من آلامها، حيث تعاني من مضاعفات جراحة أجرتها في منطقة البطن، وأدت إلى تجمع الصديد بشكل كبير تسبب في حدوث انتفاخ في منطقة البطن وآلام شديدة لم تقدر على تحملها فاستغاثت عبر «» لإنقاذها.

وأضافت أنه على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها الفنانة دنيا سمير غانم، منذ وفاة والدها الفنان سمير غانم ومرض والدتها التي مازالت ترقد بالمستشفى، فإنها تتابع حالتها الصحية: «دنيا سمير غانم شافتني في لايف ، واتصلت بشيماء سيف عشان أنا اشتغلت معاها قبل كده، وقالت لها أنا شفت فاطمة وصعبانة عليا ولازم نقف جنبها ونساعدها».

وأكدت «كشري» أن دنيا سمير غانم أرسلت لها الفنانة شيماء سيف للاطمئنان عليها، لأنها لا تقدر على ترك والدتها وزيارتها، ولم تكتف بذلك بل اتصلت بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وطلبت منه وقوف النقابة إلى جوار فاطمة كشري على الرغم من أنها ليست عضوا بالنقابة.

وقالت: «عرفت منهم إنها اتصلت بأشرف زكي، وعلى طول استجاب وكلمني وبعتلي نهال عنبر، ورحنا إمبارح عند طبيب جراح وقال إن ماينفعش أعمل جراحة تاني لأن الجلد مش هيستحمل، وقال إن حصل تجمعات صديد كبيرة، بسبب الخياطة غلط».

وأكدت أنها تلقت استجابة أخرى من حزب مستقبل وطن وحجز لها في أحد المستشفيات بالتجمع الخامس، وهي في طريقها إلى المستشفى لتحديد موقفها الصحي: «دكتور تاني اقترح إن يتعمل أشعة بالصبغة عشان يشوفوا البطن من جوه، وبناء عليه هيحددوا إذا كان يتعمل عملية ولا ترقيع للجلد».