| رقم قياسي جديد في مزاد نادي الصقور السعودي.. بيع صقر بـ 206 آلاف ريال

منذ حوالي 10 أيام، بدأ مزاد نادي الصقور السعودي، الذي يحتوي على العديد من الصقور النادرة والغالية، وينتهى في منتصف نوفمبر المقبل، وتم بيع أحد الصقور بمبلغ 206 ألف ريال سعودي، ليحطم الرقم القياسي ويصبح الصقر الأغلى في النسخة الحالية من المزاد.

في مزاد بثته بعض القنوات التلفزيونية وحسابات نادي الصقور السعودي، على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر التنافس المباشر والسريع بين المشاركين في المزاد، خاصة المنافسين على الصقر الأغلى والمطروح «شاهين فرخ»، الذي شهد إثارة كبيرة وبيع بمبلغ 206 ألف ريال، لعبد العزيز بن فضيل العنزي.

مزاد نادي الصقور السعودي يشهد بيع أغلى صقر 

يبلغ طول الصقر الذي بيع أمس في مزاد نادي الصقور السعودي، 15.25 إنش، أما عرضه 15.50، ووصدرت شهادة تصدير له، إضافة إلى تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، وإصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع، كما تفحص فرق النادي الطير وتوثق عملية الطرح في حين يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن ونقل ملاك الصقور، كما يوفر المزاد مجموعة من المزايا للمشاركين، منها استقبال فرق النادي الخمس في العديد من المناطق، وهي: «الوسطى، الشرقية، الشمالية، الغربية الشمالية، والغربية الجنوبية».

ويعتبر الصقر «شاهين فرخ»، الأغلى في نسخة المزاد الحالية، حيث بِيع في الليلة الثامنة من مزاد نادي الصقور السعودي بـ 206 ألف ريال.

بيع 4 صقور بـ 173 ألف ريال سعودي

ومنذ عدة أيام شهد مزاد نادي الصقور السعودي، بيع 4 صقور بقيمة 173 ألف ريال، حيث كانت البداية بـ«شاهين قرناس طرح الوسقة»، الذي بيع بمبلغ 80 ألف ريال، وبعدها تم بيع الصقر الثاني «شاهين قرناس طرح الرايس»، بمبلغ 25 ألف ريال سعودي، والصقر الثالث «شاهين قرناس طرح الحسي»، وبيع بمبلغ 45 ألف ريال، والصقر الأخير «شاهين قرناس»، تم بيعه بمبلغ 23 ألف ريال سعودي.