| زوجان يعثران على ابنهما بعد غياب 14 عاما في الصين لتصدمهما مفاجأة.. «فيديو»

14 عامًا قضاها الزوجان حزنًا وقهرًا على فقد ابنهما، سنوات طويلة من البحث الدائم المستمر، استخدما كل الوسائل التقليدية القديمة والوسائل الحديثة الحالية، من أجل أن يعثرا على ابنهما الذي اختطف عام 2004، حين كان يبلغ من العمر 4 سنوات، وفي مفاجأة كبرى التقى الزوجان الصينيان، سون هاي ياج، وزوجته بينج سييج، بابنهما بعد 14 عاما من الاختفاء.

فيديو الأبوين وهما يحتضنان ابنهما أثار تعاطف كل من يراه، كأنهما يعيشان في حلم، لا يصدقان عودة ابنهما إلى أحضانهما مرة أخرى، بعد بحث عنه في كل الأرجاء، محاولين رصد أي أثار لابنهما المختطف، ولكن كل ذلك كان دون جدوى، حتى قررًا رصد مكافأة قيمتها 31 ألف دولار لمن يدلي بمعلومات عن مكانه.

10 سنوات في أحضان أسرة أخرى

 كأن روحهما عادت إليهما مرة أخرى، عندما شاهدا ابنهما الذي عاش 10 سنوات في أحضان أسرة أخرى، وتأكدا من حقيقة هويته بعد تحليل الحمض النووي، وبعد اللقاء الحار بين الأسرة وابنهما، قرر الابن أن يكمل حياته مع الأسرة التي تربى في أحضانها 10 سنوات كاملة، لأنه لم يكن تلك الفترة على علم ودراية بنسبه الحقيقي، ولم تكتمل فرحة الأبوين بعد قرار الابن بالبقاء مع الأسرة التي تربى معها.

القبض على الخاطف بعد 14 عاما

وبعد تلك السنوات الطويلة، نجحت الشرطة في اعتقال الخاطف الذي تبين اختطافه لطفلين آخرين، بحسب ما ذكره موقع «سبوتنيك» الروسي، نقلاً عن صحيفة «ذا صن».