| سألنا «Chat GPT» عن توقعات نتيجة مباراة مباراة الأهلي وصن داونز.. ماذا قال؟

قبل انطلاق مباراة الإياب لفريقي الأهلي وصن داونز، في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، المقرر أن تقام في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، سألنا روبوت المحادثة المدعوم بالذكاء الاصطناعي Chat GPT، عن توقعات نتيجة المباراة.. ماذا قال؟.

ماذا توقع Chat GPT عن نتيجة المباراة؟

سألت «» روبوت المحادثة المدعوم بالذكاء الاصطناعي Chat GPT، عن توقعات نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، الذي أجاب بدوره عن سؤال توقعات نتيجة المباراة «أنا آسف»؟.

«أنا آسف.. ليس لدي أي معرفة بالأحداث الحالية أو نتائج المباريات الرياضية بعد تاريخ انقطاع معرفتي في يناير 2022»، هكذا أجاب روبوت المحادثة المدعوم بالذكاء الاصطناعي Chat GPT، عن سؤاله حول توقعات نتيجة المباراة.

نصيحة Chat GPT لتوقع نتيجة المباراة

على الرغم من عدم إجابة روبوت المحادثة المدعوم بالذكاء الاصطناعي Chat GPT، عن سؤاله حول توقعات نتيجة مباراة الأهلي وصن داونز، إلا أنه قدم لمتابعيه نصيحة «لمعرفة نتيجة المباراة بين الأهلي وصن داونز، يجب عليك متابعة تغطية الأخبار الرياضية الحالية أو البحث على الإنترنت للحصول على المعلومات الأحدث».

وكان روبوت المحادثة المدعوم بالذكاء الاصطناعي Chat GPT، عاد إلى العمل بشكل طبيعي بعد انقطاعه، وتسبب توقفه في عدم قدرة المستخدمين في جميع أنحاء العالم على استخدامه أو الدخول عليه، وهو ما أثار شكوكا حول توقفه بشكل نهائي، وذلك وفقًا لموقع «Down Detector» الذي أعلن أن المشكلة أثرت على جميع متابعي الروبوت حول العالم.

توقف Chat GPT عن العمل

ولا يزال سبب التوقف غير واضح، ولكن من بين أولئك الذين أبلغوا عن المشكلة التي حدثت، واجه 82% مشكلات في التعامل مع الروبوت نفسه، و11% مع تسجيل الدخول، و7% مع موقع الويب، وتوافد مستخدمو Chat GPT على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن استيائهم من عدم تمكنهم من الوصول للروبوت، والذي من المعروف عنه أنه أحدث ثورة في مجال استخدام الذكاء الاصطناعي.