| «سامسونج» تطرح بنطلون «جينز» بسعر خرافي: كل قطعة معاها تليفون هدية

صممت شركة «سامسونج» بنطلون «جينز» بجيب صغير، ليناسب هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip3، وطرحته في الأسواق للبيع، إذ يعد البنطلون الجديد عنصرًا ترويجيًا محدودًا للفت الانتباه إلى الحجم الصغير للهاتف عند طيه، ولكن لن يكون سعره رخيصًا.

أعلنت شركة «سامسونج»، بالتعاون مع مصممين من ماركة الجينز الشهيرة «Dr Denim»، إطلاق «بنطلون» اسمه «Z Flip Pocket Denim»، ترويجا للهاتف القابل للطي Galaxy Z Flip3 وشكله المميز.

سعر بنطلون «سامسونج»

ومن المقرر، أن تقدم «سامسونج»، بالتعاون مع «Dr Denim»، إصدارات محدودة من «البنطلون» الجديد، 450 قطعة فقط، وسعر القطعة حوالي 1052 دولارًا أمريكيًا، أي ما يعادل 16500 جنيه مصري، ويأتي مع كل قطعة هاتف Galaxy Z Flip3 مجانًا، والذي يجرى بيعه بسعر 1000 دولار تقريبًا.

تصميم بنطلون «ساميونج» الجديد

البنطلون ليس به جيوب خلفية، بدلاً من ذلك، هناك جيب واحد فقط على الفخذ الأمامي، مصمم ليناسب الأبعاد الدقيقة لجهاز Galaxy Z Flip3، مع شكل حرف Z على الجيب الأمامي لجعل الإصدار الخاص من الجينز أكثر تميزًا.

قال هايلي والتون، رئيس قسم تسويق العلامات التجارية في «سامسونج»: «غالبًا ما تكون الهواتف الذكية غير مناسبة للجيب، لذلك استفدنا من أسلوب دكتور دينيم لتصميم الجينز الذي يغير معايير الجيب، ويتناسب تمامًا مع هاتف Galaxy Z Flip3 الصغير».

يمكن للعملاء شراء «Z Flip Pocket Denim» عبر موقع Dr Denim الإلكتروني، وهو مناسب تماما للرجال والنساء، وسيتعين على المهتمين أن يسارعوا لحجز البنطلون الجديد قبل نفاذ الكمية.

جدير بالذكر، أنه أظهرت أحدث أجهزة Samsung القابلة للطي، قوة البقاء في سوق شديدة المنافسة، ووصل إجمالي مبيعات Galaxy Z Flip3 وGalaxy Z Fold3 إلى 2 مليون وحدة منذ إطلاقهما في أغسطس، متجاوزين هواتف Samsung Galaxy S21 وGalaxy Note 20 الرئيسية.