| سامسونج تكشف عن نظام الساعات الذكية One UI Watch

يُطلق على نظام التشغيل التالي للساعة الذكية من سامسونج اسم One UI Watch، وسوف يعتمد على نظام التشغيل Google Wear OS، وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني المتخصص.

ولم تقم شركة سامسونج بإلغاء جهاز Galaxy Watch4، لكنها أكدت أنها ستعرض لأول مرة تجربة مستخدم One UI Watch، عندما تصبح رسمية في حدث Unpacked في وقت لاحق من هذا الصيف.

سامسونج تكشف عن نظام الساعات الذكية One UI Watch

ونظرًا لأنه يعتمد على Wear OS، فإن نظام الساعات الذكية One UI Watch سوف تتكامل بشكل أعمق مع أندرويد، مقارنة بنظام Tizen OS، إذا قمت بتثبيت التطبيق من متجر «جوجل بلاي»، حيث يحتوي على تطبيق ساعة، فسيتم تثبيته تلقائيًا على الساعة أيضًا.

وتوجد مزامنة سلسة بين الساعة والهاتف الذكي، لذلك إذا كان لديك أكثر من مدينة في تطبيق الساعة أو قمت بحظر رقم على هاتفك، فستنتقل هذه الإعدادات إلى ساعتك.

يفتح نظام الساعات الذكية One UI Watch أيضًا، قائمة تطبيقات على معصمك أكبر من Tizen، حيث ستتوفر عناوين شهيرة مثل Strava وAdidas Running وCalm وSpotify وYouTube Music وGoogle Maps لـ ساعة جالاكسي.

وأوضحت شركة سامسونج، أن Galaxy Watch المقبلة ستستمتع بعمر بطارية أطول وأداء أسرع ومجموعة متنوعة من التطبيقات المذكورة أعلاه، وذلك بفضل نظام التشغيل القابل للارتداء من جوجل، ولتمييز ساعاتها عن غيرها من ساعات Wear OS، ستقدم سامسونج أداة تصميم وجه ساعة محسّنة للمصممين.