| سبب سقوط أمطار على ملعب مباراة الأهلي والترجي.. اعرف درجة الحرارة هناك

تقلبات جوية ملحوظة شهدها الطقس في بعض المناطق التونسية خلال الساعات الماضية، حيث شهد ملعب حمادي العقربي «رادس» الذي يستضيف مباراة الأهلي والترجي، في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، سقوط أمطار خفيفة خلال عمليات الإحماء قبل انطلاق المباراة.

سقوط أمطار على ملعب رادس

كان المعهد ي للرصد الجوي، المعني برصد الأحوال الجوية في تونس، قد أعلن في وقت سابق عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حالة الطقس المتوقعة في المناطق التونسية، مشيرًا إلى احتمالية سقوط أمطار رعدية قد تكون غزيرة في نطاقات جغرافية ضيقة، وهو ما شهده ملعب رادس خلال الساعات القليلة الماضية.

وتوقع المعهد، أيضًا، ارتفاع منسوب المياه في الطرقات وحدوث أزمات السير و تشكل السيول، لافتًا أيضًا إلى أن الطقس سيكون ضبابيًا ليلًا، على أن تكون درجة الحرارة الصغرى 18 درجة مئوية، وهي أعلى عن درجة الحرارة أمس، بفارق درجتين، وفقًا لموقع «طقس العرب».

بيرسي تاو يسجل الهدف الأول للأهلي

يحتضن استاد رادس مباراة الذهاب بين فريقي الكرة الأول بالنادي الأهلي ونظيره الترجي التونسي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي افتتحها المارد الأحمر بتسجيل هدفًا في الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، عن طريق تسديدة قوية من اللاعب بيرسي تاو.

ويتولى الحكم الكيني بيترو اويرو كاماكو إدارة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في تونس، على أن يتولى الحكم الموريتاني دحان بيده إدارة مباراة الإياب المقرر إقامتها في القاهرة 19 مايو الجاري.

سعي المار الأحمر لتحقيق الفوز

من المتوقع أن يستمر لاعبو المارد الأحمر خلال لقاء اليوم في مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في السعي لتحقيق الفوز بنتيجة مرضية وعدم الاكتفاء بهدف واحد؛ للحفاظ على فرحة جماهير القلعة الحمراء بعد التتويج بكأس السوبر المصري، الجمعة الماضية، عقب الفوز على بيراميدز بهدف نظيف سجله اللاعب التونسي على معلول، وأيضًا لتسهيل المهمة عليهم خلال مباراة الإياب التي ستجمعهما في مصر 19 مايو الجاري.