| سر صورة تسببت في شائعة مديونية الزمالك لـ«إبراهيم الصغير» بمليون جنيه «فيديو»

لم يتخيل إبراهيم الصغير، حلاق المشاهير، أن صورته التذكارية مع حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، تتسبب في انتشار شائعات حول ما عرف على السوشيال ميديا بمديونية الزمالك بمليون جنيه إلى «الصغير».

ولكن يبدو أن البعض استغل الأزمات التي يمر بها نادي الزمالك في الوقت الحالي ليربطها بصورة حلاق المشاهير داخل القلعة البيضاء، زاعمين أن حلاق المشاهير له حقوق مالية داخل الزمالك تصل إلى مليون جنيه نتيجة لبعض أعماله داخل الفريق، إلا أن إبراهيم الصغير سرعان ما بدد تلك الشائعات، وكشف حقيقة الأمر عبر بث مباشر على «».

شائعة مديونية الزمالك لـ«إبراهيم الصغير» بمليون جنيه

وأوضح «الصغير» أن واقعة مديونية هي مجرد شائعات أطلقها رواد السوشيال ميديا، وفقا لما رواه خلال حديثه لـ«»: «مفيش حاجة اسمها مديوينة لكوافير، الناس ربطت صورتي مع رئيس نادي الزمالك، علشان كان عندنا شغل معاه جوه النادي، وعملوا إشاعة ملهاش أي أساس من الصحة».

«دي مجرد اجتهادات من ناس بتكره نادي الزمالك» كما أوضح «الصغير»: «أنا استغربت أن فيه ناس كتير مصدقة تلك الشائعات، وشغلي بيقتضي أحيانا أدخل نادي الزمالك أو الأهلي».

«الصغير»: الناس ربطت القصة الخاطئة الخاصة بالمديونية

وواصل «الصغير» حديثه: «كنت متواجد داخل النادي اليوم علشان أنا مع فريق العمل الخاص بالكابتن أحمد حسام ميدو، وكنا في اليوم ده بنسجل إحدى الحلقات التي ستعرض مع رئيس الزمالك المؤقت حسن لبيب، لكن الناس علشان عارفين علاقتي القوية بنجوم الزمالك، فربطوا القصة الخاطئة الخاصة بالمديونية».

وبحسب «الصغير»: «أنا بتعامل مع كل النجوم سواء أهلي أو زمالك، وفيه علاقة قوية بيني وبين لاعبي نادي الزمالك، فالناس علشان كده بتطلع إشاعات زي قصة المليون جنيه، وعلاقتنا متأثرتش بالكلام ده».