| سعر ومواصفات هاتف شاومي Redmi Note 11R.. «كاميرا بدقة عالية»

ازدادت معدلات البحث عن سعر ومواصفات هاتف شاومي Redmi Note 11R، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف الجديد، بعد طرحه من شركة «شاومي»، من أجل التعرف على كل إمكاناته.

ويتطلع مستخدمو الهواتف الذكية إلى معرفة الإمكانات التي يمتلكها الهاتف المحمول، لذا، نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات هاتف شاومي Redmi Note 11R.

سعر ومواصفات هاتف شاومي Redmi Note 11R

كشفت الشركة عن الهاتف المحمول يوم 26 يناير الماضي، قبل طرحه في الأسواق بشكل رسمي يوم 9 فبراير الماضي، بحسب موقع «gsmarena» التقني، إذ يعتبر واحدًا من أحدث منتجات «شاومي» في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم به.

ويتمتع هاتف شاومي الجديد بالكثير من المميزات، إذ يعمل بشريحتين في حجم «نانو»، بوحدة معالجة ثمانية النواة «4×2.4 GHz Kryo 265 Gold & 4×1.9 GHz Kryo 265 Silver».

ويحتوي الهاتف على ذاكرة داخلية تختلف بحسب نوع الهاتف، تقدر الأولى بنحو 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 6 جيجا، والثانية 128 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا، والثالثة 64 جيجا، وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا، وأخرى 4 جيجا. 

ويمتلك هاتف شاومي الجديد، كاميرا رباعية بدقة 50 ميجا بيكسل للأولى، و8 ميجا بيكسل للثانية و2 ميجا بيكسل للثالثة والرابعة، و13 ميجا بيكسل للكاميرا الأمامية، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما.

سعر هاتف شاومي Redmi Note 11R

ويصل سعر هاتف شاومي  Redmi Note 11R إلى 184 يورو، أي نحو أكثر من 3500 جنيه مصري، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 5000 أمبير.