| سعر ومواصفات هاتف Vivo Y77e بعد طرحه رسميا.. كاميرا ثنائية وشحن سريع

تصدر سعر ومواصفات Vivo Y77e، محرك البحث «جوجل» الشهير، إذ يعد من أكثر الكلمات تداولا في الساعات الماضية، رغبة من الكثيرين في اقتناء الهاتف بعد طرحه رسميا من شركة «فيفو»؛ من أجل التعرف على كل إمكاناته.

ونظرًا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في معرفة الإمكانات التي يمتلكها الهاتف المحمول، نستعرض كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات Vivo Y77e.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات iphone 14 pro max.. البطارية تعمل لـ30 ساعة ومقاوم للماء

سعر ومواصفات Vivo Y77e

وأطلقت شركة «فيفو» الهاتف الجديد في الأسواق بشكل رسمي، يوم 12 أغسطس الجاري، وفقا لما ذكره موقع «gsmarena» التقني، إذ يعتبر أحدث منتجات «فيفو» في الأسواق العالمية، ما جعل الجميع يهتم به.

مواصفات Vivo Y77e

ويتمتع الهاتف الجديد بالعديد من المميزات، إذ يعمل بشريحتين بحجم «نانو»، بوحدة معالجة مركزية ثمانية النواة، كما يحتوي الهاتف الجديد على ذاكرة تقدر بنحو 128 جيجا ورامات 8 جيجا، وإصدار آخر بحجم 128 جيجا ورامات 6 جيجا، وإصدار آخر بحجم 256 جيجا ورامات 8 جيجا.

اقرأ أيضًا.. اعرف سعر ومواصفات Oppo K10 5G.. «الهاتف يشحن بالكامل في 26 دقيقة فقط»

ويمتلك الهاتف كاميرا ثنائية خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل للأولى، و2 ميجا بيكسل للثانية، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

سعر Vivo Y77e

ويبلغ سعر هاتف Vivo Y77e قرابة 250 يورو، أي ما يعادل 4868 جنيها مصريا، ويتميز بالعديد من الإمكانات المذهلة من بينها بطارية غير قابلة للإزالة سعتها 5000 أمبير، كما يدعم خاصية الشحن السريع.