| شاب يعرض حياته للخطر لإنقاذ قطة.. كانت فوق نخلة واستغرق إنزالها 20 دقيقة

بطولة من نوع خاص، قام بها أحد الشباب في مدينة الغردقة، بإنقاذه قطة صغيرة كانت عالقة على قمة أعلى نخلة في مدينة الغردقة، وبسبب صغر القطة لم تقدر على النزول من أعلى النخلة، فما كان على الشاب سوى التدخل لإنقاذها.

مقطع إنقاذ الشاب لقطة صغيرة عالقة أعلى نخلة، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة أنه لاقى إعجاب السياح المتواجدين في المنطقة، الذين تراصوا لمشاهدة رحمة الشاب بالقطة الصغيرة في محاولاته التي نجحت في إنقاذها.

بطولة شاب في إنقاذ قطة صغيرة

ميرنا مهران، مصورة مقطع الفيديو الذي وثق بطولة الشاب في إنقاذ القطة، وصفت المشهد البطولي في حديثها مع «»، موضحة أنها كانت تسير في أحد شوارع الغردقة بالصدفة، ولفت انتباهها تجمعًا لأفراد، وتفاجأت بقطة صغيرة عالقة أعلى نخلة: «كان خايفة تنزل لأنها صغيرة».

على الفور تدخل أحد الشباب العاملين في المنطقة لإنقاذ القطة الصغيرة، حيث صعد سريعًا إلى أعلى النخلة، وبدأ محاولاته في إنقاذها قبل سقوطها: «فضل يحاول براحة من غير ما يعملها ذعر عشان متخافش أكتر وممكن تنط ويحصلها كسر».

محاولات الشاب في إنقاذ القطة

ظل الشاب أعلى النخلة يحاول إنقاذ القطة الصغيرة قبل سقطوها لمدة بلغت 20 دقيقة، بحسب «ميرنا»، حيث كان الشاب يحاول طمئنة القطة ليمسك بها بدلا من أن تقفز من أعلى النخلة ما قد يصيبها بكسور أو أضرار، خاصة أنها صغيرة ويبدو عليها الضعف. 

وبعد العديد من المحاولات، نجح الشاب في إنقاذ القطة وإنزالها من أعلى النخلة، حيث أمسك بها وسلمها لشاب آخر تواجد في الأسفل، ونزلت القطة الصغيرة بدون أي ضرر.

سعادة السياح بموقف الشاب

ما أسعد «ميرنا» كثيرة في بطولة الشاب خلال إنقاذه للقطة، هو فرحة السياح الأجانب الذين وقفوا يشاهدون ما يحدث حتى نزلت القطة بسلام: «كانوا فرحانين وبيسقفوا وحسوا إن بلدنا بتقدر روح قطة صغيرة».