| شبيه محمد صلاح يكشف كواليس إعلانه مع لوفرين: إسكندرية اتلمت علينا

في غضون 24 ساعة فقط، وجد نفسه حديث الساعة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما اختارته إحدى شركات المشروبات الغازية بطلا لإعلانها، ليظهر وكأنه محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في ظل الشبه الكبير الذي يجمع بينهما.

شبيه محمد صلاح يروي كواليس إعلانه مع لوفرين

محمود فرفور، الذي ظهر رفقة ديان لوفرين، لاعب ليفربول السابق، وصديق صلاح المقرب، روى لـ«» كواليس مثيرة للإعلان الذي تم تصويره في شوارع الإسكندرية.

وقال فرفور إنه سعيد جدا بردود الأفعال ونجاح الحملة الإعلانية، مؤكدا أن الأجواء كانت رائعة خلال التصوير.

وأضاف: «الناس كانت بتفتكرني محمد صلاح وبتتصور معايا، خاصةً وأنني كنت رفقة لوفرين زميل صلاح السابق في ليفربول وأحد أصدقائه المقربين».

شبيه صلاح: الناس كانت بتفتكرني محمد صلاح 

وأوضح الممثل صاحب الـ25 عاما، أن لوفرين لديه شعبية كبيرة في مصر، ظهرت خلال تصوير الإعلان، مشددا على أن الأمور كانت صعبة نظرا للتصوير في الشارع ولكن التأمين كان رائعا والإعلان خرج بأفضل صورة.

واختتم: «كنت سعيد جدا بالتعامل مع لوفرين الذي يتميز بالتواضع الشديد، والجميع حرص على التقاط الصور معه، والجماهير كانت سعيدة برؤيته».

وظهر شبيه صلاح رفقة لوفرين، في إعلان طريف، استخدم خلاله صناعه الذكاء الإصطناعي، ليظهر صلاح في الإعلان بدلا من شبيهه، قبل الكشف عن أن الفرعون المصري لم يكن متواجدا في الإعلان من الأساس.

وظهر الثنائي وهم يتناولا الأكلات الشعبية المصرية مثل الكشري والكبدة، وهو ما لقى ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وسبق لـ محمود فرفور الظهور في حملة إعلانية أخرى رفقة صلاح، لنفس الشركة عام 2021، حيث ظهر وكأنه الفرعون المصري في مرحلة سنية أصغر.