| شركة بريطانية تعلن وظيفة الأحلام.. الإقامة في منزل فاخر مقابل 11 ألف جنيه

أعلنت شركة بريطانية عن وظيفة شاغرة لديها وصفتها بأنها وظيفة الأحلام، فبالإضافة إلى الراتب فإن مهام تلك الوظيفة ممتعة للغاية، تتمثل في الإقامة داخل قصر فاخر.

وتريد شركة My Home Move Conveyancing أن تعين شخصا للإقامة في قصر فاخر في بريطانيا لمعاينته والتأكد من أن خدماته وكل مشتملاته فاخرة ومتميزة.

500 جنيه إسترليني مقابل الاستراخاء في منزل فاخر

وتنوي الشركة البريطانية أن تدفع للشخص الذي ستقبله 500 جنيه إسترليني (11 ألف جنيه مصري) مقابل إقامته في منزل فاخر اسمه Manor Holcombe، مصنف من الدرجة الثانية في منطقة «سومرست».

وسوف يُطلب من المتقدم الناجح وقضاء أيام عمله في مهام مثل الاسترخاء في حمام السباحة الدافئ أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية الخاصة بالمنزل.

8 غرف وحوض استحمام.. محتويات المنزل الفاخر

ويتميز هذا المنزل الريفي بأراضٍ ذات مناظر طبيعية وتصميم مميز، ويضم 8 غرف نوم كبيرة وغرفة ألعاب وحوض استحمام ساخن وحديقة خاصة به، وسيتعين على المرشح أيضًا نشر تجربته عبر الإنترنت.

قال ديف مالي، كبير مسؤولي تطوير الأعمال في الشركة البريطانية: «شراء منزل جديد هو تجربة مثيرة، ولكنه قد يكون أيضًا شاقًا للغاية، ويمكن أن تكون واحدة من أكبر عمليات الشراء التي يجريها أي شخص، وبالتالي من المهم العثور على شخص يمكنك الوثوق به للمساعدة في إرشادك خلال العملية».

وتابع: «لهذا السبب ابتكرنا هذه الوظيفة، ونود دعوة أي شخص يتخيل أنه قادر على إفادة غيره من خلال هذا العمل أن يتقدم ويصبح مختبِرًا للمنازل الفاخرة لدينا».

ومن المقرر أن يقيم المشرح المحتمل في المنزل الفاخر بين 21 و 23 سبتمبر الجاري، وأي شخص يمكن أن يتقدم للوظيفة من خلال الموقع الرسمي للشركة البريطانية، والموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 12 ظهرًا يوم 13 سبتمبر.