| صابر الرباعي يغني بـ«الفرنسية» ويهدي السكندريين قلوباً وقبلات

كشف الفنان التونسى صابر الرباعى عن أنه لم يأت إلى الإسكندرية منذ عام 1997، ومشتاق كثيراً للمدينة وجمهورها الذواق، لافتاً إلى أنه لا يتأخر على دار الأوبرا ولا الجمهور المصرى.

وقال «الرباعى» فى تصريح خاص لـ«»، على هامش حفل الموسيقى العربية، الذى نظمته دار الأوبرا المصرية على مسرح مكتبة الإسكندرية، فى دورته الـ30، تحت رئاسة الدكتور مجدى صابر، إنه كان سعيداً جداً بالإسكندرانية والتفاعل الكبير على المسرح، مؤكداً أنهم جمهور سميع جداً، مشيراً إلى أنه متحمس للحفل المقبل فى دار الأوبرا المصرية اليوم السبت. وأضاف «الرباعى» أنه حرص على اختيار الأغانى التى يحبها الجمهور المصرى، لافتاً إلى أن ألبومه الجديد يشهد اللمسات الأخيرة بعد اختيار عدد متنوع من الأغانى التونسية والمصرية، مبرراً تأخير إطلاقه بسبب فيروس «كورونا»، لافتاً إلى أنه سيتم إذاعة أغنية سينجل ثم النزول بالألبوم كاملاً.

وفاجأ «الرباعى» الجمهور السكندرى خلال الحفل بغناء «أتحدى العالم» باللغة الفرنسية، ما جعل الجمهور يهتف لإعادتها، واستجاب لطلبهم، وحرص «صابر» على إرسال قلوب وقبلات كثيرة للجمهور، الذى تفاعل معه وظل يهتف باسمه.

وقال «الرباعى»: «وجودى بمهرجان الموسيقى العربية إضافة كبيرة لتاريخى»، ثم قدم التحية للجمهور باللهجة التونسية: «بحبكم برشا برشا»، وغنى باقة متميزة من أغانيه التى اشتهر بها على مدار مشواره الفنى، منها «ببساطة، يا عسل، مثلث الحب، عالطاير، عمرى الجديد، أتحدى العالم، ماتخافش منى، على نار، الله يحميك، عزة نفسى، ضاقت بيك، خلص تارك، عز الحبايب، يللى بجمالك، جرحى ما شفى، ميدلى للفنانة الراحلة ذكرى، ع اللى جرى، ومن التراث التونسى، سيدى منصور».