| صخرة ضخمة تقتحم منزلا في أمريكا.. سكانه نجوا من الموت بأعجوبة (فيديو)

انتشر مقطع فيديو خلال الأيام الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لا سيما في الولايات المتحدة الأمريكية، يظهر لحظة اقتحام صخرة كبيرة لمنزل في منطقة بالولو بأواهو، إحدى كبرى جزر ولاية هاواي بأمريكا، إلا أن سكانه نجوا في آخر لحظة، ما سبب فزعًا لسكان المنطقة بالكامل.

صخرة تقتحم منزلا بأمريكا

وفقًا لِما ورد في موقع «people»، فإنه على الرغم من أن الحادث وقع الأسبوع الماضي، إلا أن رواد السوشيال ميديا، أعادوا مشاركته عبر منصاتهم الإلكترونية الشخصية بكثافة.

قالت كارولين ساساكى، صاحبة المنزل المُهدم، إنها نجت من الموت بأعجوبة في آخر لحظة، إذ كانت وقتها في طريقها إلى إحدى الغرف، قبل أن تتفاجئ بالصخرة الضخمة تقتحم منزلها، وتحطم جدرانه بقوة: «أنني أشعر بتحسن الآن، لكن الليلة الماضية كنت مصدومة جدًا، وفي حال يرثى له، وظللت وقتًا طويلًا غير مستوعبة ما حدث»، مؤكدة أنها تبذل جهدًا كبيرًا من أجل النوم، بسبب شدة توترها وتعرضها للأحلام والكوابيس المزعجة.

الحادث الثالث في غضون 24 ساعة

على الرغم من حالة الفزع التي تسبب فيها الحادث لأبناء المنطقة بالكامل، إلا أنه لم يكن الأول من نوعه، بل الثالث في غضون 24 ساعة فقط، وكل ذلك بالتزامن مع البدء في مشروع تطوير مجاور يستهدف جبلًا قرب المنطقة.

أوضحت كارولين: «نحن نعيش في هذه المنطقة منذ فترة طويلة، ولقد هدمنا منزلنا القديم وأعدنا بنائه، ولم نتعرض لمثل هذه الحوادث من قبل، أقصى ما تعرضنا له هو سقوط أمطارا غزيرة أو هبوب أعاصير»، مشيرة إلى أنها لا تعرف إذا كان السبب في هذه الحوادث هو البدء في مشروع في الجبل المجاور لهم أم شيئًا آخر.