| صدمة لعائلة إيطالية بسبب فاتورة تورتة عيد ميلاد.. دفعوا رسوم على التقطيع

أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، طلبت عائلة «تورتة» ومشروبات أثناء التواجد في أحد مطاعم إيطاليا، إذ تعد التورتة من أبرز مظاهر الاحتفال بالمناسبات، خاصة أعياد الميلاد، وقدمها العامل وقطعها لـ20 قطعة متساوية حسب طلبهم، وبعدها تعرضت العائلة لصدمة، بعد أن طلب العامل دفع أجر له جراء التقطيع.

رسوم تقطيع الكعك

أظهرت الإيصالات أن الأسرة طلبت ما قيمته 121 يورو من الكعك والبيتزا والمشروبات، من مطعم بمدينة باليرمو، التي تشمل رسوم «تقطيع الكعك»، بقيمة 20 يورو، ليصل إجمالي الفاتورة إلى 141 يورو، بحسب «روسيا اليوم».

فوجئت العائلة برسوم تقطيع التورتة، ولم تصدق بوجود أجر للعامل نتيجة قيامه بذلك، ونشرت الفاتورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، معبرة عن استيائها من الموقف التي تعرضت له.

وأكد عديد من رواد مواقع التواصل، ردًا على منشور الفاتورة، أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها مطعم إيطالي لانتقادات بسبب أسعار مشكوك فيها، أو زيادة في الأسعار نتيجة خدمات طبيعية وبسيطة.

انتقادات لمطاعم إيطالية

على موقع السفر والمطاعم «TripAdvisor»، وصفت مسافرة تجربتها في مطعم إيطالي، بمنطقة بحيرة كومو الراقية، وقالت إنها لاحظت إضافة 2 يورو إلى فاتورتها، لتقطيع شطيرة إلى النصف، ودفعت الفاتورة دون اعتراض، لكنها نشرت فيما بعد مراجعة سلبية للمطعم، مدعية أنها لم تطلب قط شطيرة شطيرة إلى النصف.