| صورة جندي مصري على مدرعة تفوز بالجائزة الذهبية في المسابقة العالمية «ورتل القرآن ترتيلا»

يمسك المصحف بين يديه، مرتديًا الزي الرسمي للجيش «الأفرول» أثناء وقوفه على إحدى المدرعات التي يتسلح بها لحماية أرض ، بتلك الهيئة ظهر أحد جنود الجيش المصري التي رصدتها عدسات الكاميرا الخاصة بالمصور الصحفي «إسلام فاروق»، لتحصل على الجائزة الذهبية بإحدى المسابقات العالمية.

وخطفت صورة الجندي المصري، أنظار لجنة التحكيم بالمسابقة العالمية «وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلًا» في دورتها الثانية، بمجرد رؤيتها، لتحصل على المركز الأول، ويتوج مصورها «إسلام فاروق» بالمحور الأول للجائزة «قراءة القرآن الكريم».

معلومات عن مسابقة «وَرَتِّلِ الْقُرْآنَ تَرْتِيلًا»

تخضع المسابقة العالمية لتنظيم وإشراف مجموعة «عالم التصوير الفوتوغرافي»؛ إذ يعتمد اختيار الصور الفائزة على أصوات محكمون من 3 دول، وسط مشاركة عدد كبير من الدول للفوز بالجائزة بينها مصر، والولايات المتحدة الأمريكية، والسعودية، والجزائر، والمغرب، والأردن، والإمارات، والعراق، وتركيا.

جوائز المسابقة

وتوفر المسابقة العالمية التي أغلقت باب التقديم لها يوم 14 مايو الماضي، فرصة لجميع المصورين في مختلف أنحاء العالم، بإمكانية المشاركة بها؛ إذ تمنح المسابقة شهادتان دبلوم فضية، وأخرتان برونزية، و14 شهادة دبلوم شرفية لأفضل المشاركين.