| صورة لطيفة لـ«كلب» يعانق آخر شاهده في الشارع صدفة

يعشق مربو الحيوانات الأليفة  نشر صور لحيواناتهم الأليفة، وخاصة في لحظات الصفو واللعب والأفعال اللطيفة التي تخرج منها فجأة والتي تعبر عن التعاطف وكل المشاعر الخالية من العداوة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يعتبرونهم جزء من الأسرة، ويتشاركون اللقطات اللطيفة فى يومهم، مع أصدقائهم ومحبيهم. 

وحصلت سيدة بريطانية على لقب أفضل صورة للكلاب على الإطلاق، بحسب وصف متابعيها على صفحتها، إذ التقطت صورة خاصة لـ«الكلب» التي تربيه في بيتها ويدعى «هنري» وهو يعانق كلبًا آخر عندما شاهده في الشارع.

وحازت الصورة التي نشرتها السيدة على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، على تفاعل كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين لم يصدقوا تصرف الكلبين، وقالت الممرضة صاحبة الكلب والبالغة من العمر 24 عامًا، بحسب صحيفة «ديلي ستار»، إنها لم تصدق رد الفعل على الصورة إذ انتشرت بسرعة كبيرة، وحصدت أكثر من 8 آلاف إعادة تغريد و113 ألف إعجاب.

المتابعون يتفاعلون مع الصورة 

وكتب أحد المتابعين لحساب السيدة: «أحب فكرة أنهم يروننا نعانق بعضنا البعض ويقلدون سلوكنا»، بينما أضاف آخر: «صحي جدا لقد تأثرت لدرجة البكاء»، وأضاف رابع: «هذا المشهد وحده جعل قلبي يذوب»، وعلق كثير من المستخدمين من محبي الحيوانات الأليفة، على الصورة أيضًا بنشر صور لكلابهم وهي تعانق كلابًا أخرى أيضًا.

ولم تكن هذه هي قصة الكلاب الوحيدة التي انتشرت على «تويتر» هذا الأسبوع، إذ  نشر أحد رواد موقع «تويتر» لقطات من جواز سفره بعد أن مزقته الكلاب الخاصة به، والأسوأ من ذلك أنه كان اليوم الذي كان من المفترض أن يسافر فيه لقضاء الإجازة.

وعلق صاحب هذه التغريدة الذي يحمل حسابه اسم BoyleDerren ، على الصور بقوله: «كنت استعد للذهاب في عطلة اليوم ولكن أكلت كلابي جواز السفر».