| صيني يتحدى قوانين التوازن.. «بيثبِّت الأنبوبة فوق المفتاح»

مهارة من نوع خاص يمتلكها وانغ يوكون، هو رجل صبور بشكل استثنائي يقضي ساعات في محاولة موازنة جميع أنواع الأشياء التي ليس لها علاقة ببعضها فوق بعضها البعض كما لو كانت مدعومة بقوة غير مرئية، ويتحدى قوانين الفيزياء المعقدة.

يقضي وانغ يوكون ساعات طويلة في محاولة موازنة الأشياء المختلفة فوق بعضها البعض، من آلات الخياطة القديمة فوق زجاجات البيرة الزجاجية العمودية، إلى أسطوانات الغاز الكبيرة التي تتوازن بشكل غير مستقر فوق مفاتيح الربط المعدنية النحيلة، ومن الواضح أنه لا يوجد شيء لا يمكن لـ وانغ يوكون استخدامه في أعماله الموازنة المذهلة.

بداية وانغ يوكون في تجربة موازنة الأشياء

بدأ وانغ يوكون في موازنة الأشياء كهواية في عام 2017 وبدأ في مشاركة إنجازاته على وسائل التواصل الاجتماعي بعدها بـ3 سنوات، وظل هكذا منذ ذلك الحين، ولديه الآن متابعون عبر الإنترنت يصل عددهم إلى عدة ملايين على تيك توك وحده، بحسب ما ذكر موقع «أوديتي سنترال».

https://www.youtube.com/watch?v=ZFpmKtP3Xtk

أصبح وانغ يوكون المقيم في مقاطعة «شاندونج» بشرق الصين، نجمًا على الإنترنت في وطنه بفضل مقاطع الفيديو الجذابة التي ينشرها، وذلك على الرغم من أنه في كثير من الأحيان يكسر عشرات الزجاجات في محاولاته لتحقيق التوازن، وفي أحيان أخرى تنهار الأعمال التي يقضي ساعات فيها قبل الانتهاء منها.

مهارات وانغ يوكون غير العادية

في النهاية، يصل وانغ دائمًا إلى هدفه، بغض النظر عن عدد المرات التي يستغرقها، وتفانيه والتزامه هو ما جذب الناس إلى فنه، ويحكي «تحقيق التوازن بين الأشياء فن، وأحيانًا يكون أمرًا جادًا ومضحكًا في بعض الأحيان الأخرى».

https://www.youtube.com/watch?v=83KSZ7r9CwA

بصرف النظر عن الأشياء الجامدة، مثل دراجة هوائية مدعومة بثلاث زجاجات زجاجية، يتخصص وانغ يوكون أيضًا في التركيبات الديناميكية، مثل الأشخاص الذين يجلسون على كراسي تبدو ستسقط.