| «طالع منها شعر».. شاب يوثق لحظات مرعبة عند زيارته للمقابر في أمريكا «فيديو»

شعور بالخوف الشديد سيطر على شاب  يبلغ من العمر 37 عامًا، عندما كان يزور قبر أحد أقاربه، ليلمح شيئًا غريبًا يخرج من مقبرة أخرى، ما جعله يشعر بالرعب ولكنه وثق ما رآه في مقطع فيديو حتى يشارك ما حدث معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كان جويل موريسون، يزور مقبرة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية عندما سار بالقرب من قبر يُعتقد أن عمره 100 عام، فوجد شيئًا مرعبًا للغاية، إذ لاحظ شعر يخرج من القبر بشكل غريب، بحسب موقع «لاد بايبل» البريطاني.

يروي «جويل» عبر مقطع الفيديو الذي نشرته شقيقته عبر حسابها على «تيك توك»، أن جزءً كبيرًا من الشعر كان يخرج من القبر: «عندما رأيته لأول مرة، صُدمت ولم أكن متأكدًا تمامًا مما كنت أراه حقيقيًا، ولكن عند الفحص الدقيق، أدركت أنه بالتأكيد شعر بشري يخرج من القبر».

@kaitlynnerbeznik My brother found this disturbing bit of hair while on an adventure to a cemetery! #tumbleweave #cemetery #corpse #grave #gross #wtf #omg original sound – Kaitlynn Erbeznik

شعر يخرج من المقبرة يثير الذعر 

«بعد أن هدأت، راودني إحساس بالحزن والضيق تجاه أفراد الأسرة المتوفين والقلق بشأن صيانة المقبرة» .. بتلك الكلمات عبر الشاب الثلاثيني عما شعر به، إذ أحس أن المتوفيين يتعرضون لعدم الاحترام أو التدنيس بطريقة ما: «بعد مزيد من التفتيش وجدت مفاجآت أخرى،  فكانت توجد العديد من القبور الأخرى التي دمرتها السناجب والحيوانات الأخرى والأشجار المتضخمة، مما ألحق الضرر بها، كما أن القبر نفسه بداخله حيوانات وقوارض»، بحسب حديثه للموقع البريطاني.

قرر الشاب أن يعود للتحقق من المقبرة مرة أخرى في يوم آخر، ولكنه وجد أن الشعر  تم دفعه مرة أخرى إلى الشق ، وهو أمر يعتقد أنه ربما كان من صنع الحارس.

وحصد فيديو الشاب من المقبرة أكثر من مليون ونصف مشاهدة بالإضافة إلى 290 ألف إعجاب، والكثير من التعليقات التي جاءت كما يلي: «هذا هو الشيء الأكثر رعبًا الذي رأيته في حياتي»، «هذا غريب»، «ربما وجد حيوان حفرة في القبر، وحاول إخراج الجثة ليصنع سريرًا في عشه».

وذكر الشاب أنه يخطط لأخذ عينة من الشعر من داخل المقبرة، إلى مكتب الطبيب الشرعي لتحديد ما إذا كان بشريًا أم لا.