| طريقة مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.. «قناة واحدة تنقل اللقاء»

يجري فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته الأخيرة لمواجهة فريق القطن الكاميروني غدا الجمعة، في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا الذي يختتمه الأحمر بمواجهة الهلال السوداني في القاهرة.

ونستعرض في السطور التالية كيفية مشاهدة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

وتنطلق صافرة البداية لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت لقاهرة وجنوب إفريقيا، والساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، والسابعة مساءً بتوقيت قطر والبحرين والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحاول المارد الأحمر الفوز في مباراته القادمة أمام نظيره القطن الكاميروني في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا لحصد الـ3 نقاط والحفاظ على حظوظه في الصعود إلى نهائيات دوري الأبطال؛ إذ ينتظر فوز أو تعادل صن داونز مع الهلال السوداني، في إطار الجولة نفسها بالمباراة المقرر لها يوم السبت الموافق 18 مارس.

القنوات الناقلة للمباراة

ويُمكن متابعة أجواء لقاء مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا وكل ما يدور داخل المستطيل الأخضر من خلال مشاهدة قناة BEIN SPORT HD4؛ إذ تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

ترتيب المجموعة الثانية

ويحل النادي الأهلي في المركز الثالث من ترتيب جدول المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر المجموعة فريق صن داونز برصيد 10 نقاط، وفي المركز الثاني الهلال السوداني برصيد 9 نقاط، وأخيرًا في المركز الرابع القطن الكاميروني بلا نقاط.