| «طريقي خوف».. آخر ظهور لـ «حودة بندق» قبل الحادث في بث مباشر

لم يمر وقت قليل، على المفاجأة التي كان يستعد مؤدي المهرجانات «حودة بندق» لتقديمها إلى جماهيره، والمتمثلة في التجهيز لأغنية جديدة، حتى فوجئ متابعوه بتعرضه لحادث سير، مساء الخميس، نقل على إثره إلى المستشفى رفقة مديرة أعماله.

وسيطر «حودة بندق» على محركات البحث على موقع جوجل، منذ وقوع الحادثة حتى اليوم، بسبب رغبة متابعيه في الاطمئنان على حالته الصحية، لذلك نرصد لكم ىخر ظهور له.

آخر ظهور لـ «حودة بندق» قبل حادث السير

وجاء الظهور الأخير لـ«حودة بندق»، يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر الجاري، أي قبل وقوع الحادث بيوم واحد فقط، وذلك من خلال بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، دعا خلالها جميع متابعيه لمشاهدة أغنيته الجديدة «طريقي خوف»، من فيلم «30 مارس»، التي قام بتأديتها مع زميله «نعوم».

وأوضح «بندق»، خلال البث المباشر، أنه حاليا يقوم بتسجيل أغنية جديدة، سيعلن عن تفاصيلها قريبا، قائلا: «أحنا دلوقتي في كرفان، عندنا تصوير كليب، أخلص بس ونعرف هننزل أمتى وهقولك تفاصيلها».

تفاصيل حادث سير حودة بندق

وكان «بندق»، قد تعرض لحادث سير على الطريق الدائري، رفقة مدير أعماله أحمد الطحاوي، نتيجة اختلال عجلة القيادة منه، لينقل الثنائي إلى أحد المستشفيات على الفور، بسبب تعرضهما لإصابات بالغة إثر الحادث، من أجل إجراء الفحوصات اللازمة والاطمئنان على صحتهما.

أخر تطورات الحالة الصحية لـ«بندق»

وجدير بالذكر أن مؤدي المهرجانات، «أبو ليلة» طمأن جميع متابعي «بندق» على حالته الصحية، وذلك عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلا: «أنا كنت معاه دلوقتي الحمد لله طلع من المستشفى ماشي على رجله، اه جسمه كله تعاوير بس بسيطة الحمدالله، العربية اللي كان فيها ولعت»، مضيفًا: «عرفين يعني إيه ولعت، ربنا شاله من الموت، هوا دلوقتي بخير ربنا يقومك بسلامه ياحبيبي لينا ولجمهورك حوده بندق ابني مش أخويا».