| عاملة في مطعم تنتقم من الزبائن المزعجين بطريقة غريبة «فيديو»

فوجئ رواد السوشيال ميديا، بتداول عاملة سابقة في مطعم شهير، لمقطع فيديو، تفضح من خلاله أسرار عملها السابق في مطعم ماكدونالدز الشهير، حيث تمثل أبرزها في طريقة الانتقام من الزبائن المزعجين.

ونشرت العاملة السابقة في المطعم مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير «تيك توك» الشهير باسم «Eliseeee69»، تحدثت خلاله عن وظيفتها السابقة في أحد المطاعم، وكيفية انتظار العملاء لفترة أطول إذا كانوا أكثر إزعاجا، بحسب صحيفة «ديلي ستار» البريطانية.

عاملة في مطعم شهير تنتقم من الزبائن المزعجين بطريقة غريبة

وعلى الرغم أن الحصول على وجبة من المطعم في السيارة أمرًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن وجبة سريعة لتناول الطعام على الطريق، إلا أنه في بعض الأحيان، يتعين عليك الانتظار في الأماكن القريبة للحصول على طلبك فقط حتى لا تسبب طابورًا خلفك.

ولكن بينما قد تعتقد أن سبب التوقف هو أن طعامك ليس جاهزًا، فإن هذا ليس هو الحال دائمًا، حيث كشفت إحدى «Eliseeee69» كل شيء عن وظيفتها السابقة، معلقة على الفيديو «لأنني لم أعد أعمل في المطعم، فقد حان وقت سكب الشاي».

وزعمت العاملة أن بعض العملاء سينتظرون وقتًا أطول للحصول على طعامهم في الأماكن القريبة من استلام الطعام، كعقوبة لطريقة تعاملهم السيئة مع الموظفين، قائلة: «إذا كنت وقحًا معنا، فسنأخذ وقتًا طويلاً عن قصد لنقدم لك طعامك، لذلك في المرة القادمة التي تكون فيها في جولة بالسيارة، قد يكون من المفيد أن تكون مهذبًا مع الموظفين الذين يتحكمون في تجهيز وجبة الطعام الخاصة بك».

@eliseeee69

#mcdonalds #mcdonaldssecrets #cancelled #mcdonaldsworker #mcdonaldstruth #fyp #CleanItScrunchItCoopIt #fyp #foryoupage

Bezos I – Bo Burnham

في الوقت نفسه، حذر موظف سابق آخر الموظفين في مركز القيادة من سماعك عندما لا تشك في ذلك: «عندما تتقدم للأمام بالسيارة، يمكننا بالفعل رؤيتك وسماعك، على الرغم من أننا لم نقل جملتنا الخاصة في الترحيب بك».

وأضافت «Eliseeee69»: «عندما نوقفك فعلاً لأننا مشغولون، يصبح متاحًا لنا إمكانية سماع مقدار الإهانات التي تقولها».