| عبارات تهنئة رمضان 2022.. «نسأل الله أن يتم علينا صيامه وقيامه»

عبارات تهنئة رمضان 2022 لا تختلف كثيراً عن بعضها، إذ تدور كلماتها حول التودد من الأقارب والأصدقاء لحظة الاحتفال بقدوم الشهر المعظم الذي يوافق يوم السبت المقبل 2 أبريل 2022 وفقا للحسابات الفلكية، ويراسل البعض أصدقائهم بتلك الجمل عبر الرسائل النصية أو الدردشة بمنصات التواصل الاجتماعي. 

عبارات تهنئة رمضان 2022

وعن أفضل عبارات تهنئة رمضان 2022 التي يستخدمها الملايين حول العالم، تدور الأشهر ما بين «رمضان كريم»، «كل عام وأنتم بخير»، «شهر كريم على الأسرة السعيدة» بجانب مجموعة من الجمل الأخرى والتي من بينها ما يلي: 

– جاء شهر رمضان..  زينوا الشوارع وأضيئوا الفوانيس.

– 30 يوم بركة على الأسرة السعيدة، أهنئكم بحلول شهر رمضان الكريم.

– الله الذي أهل الهلال، وأرسى الجبال، يبلغك رمضان وأنت بأفضل حال. 

– استعدوا للسحور.. رمضان كريم على الجميع.

رسائل رمضان 2022

– نهنئكم بحلول رمضان المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير والبركة، ونسأل الله أن يتم علينا صيامه وقيامه.

– تقبل الله صيامكم وقيامكم.

– أبارك لأحبابي بأسمى الأمنيات، أرددها بمُناسبة حلول شهرالخير والعطايا الإلهية، والنعم الروحية التي ينعم الله بها على عباده المُسلمين.

– من القلب أرسل إليكم تهنئة ملؤها الحب والدعاء لكم بقبول الطاعات والأجر الكبير. 

– أهديكم أجمل شعور وأحلى بخور بحلول شهر رمضان المبارك. 

وشهر رمضان 2022 يصل عدد أيامه إلى 30 يوما، بحسب ما جاء في إمساكية الشهر الكريم المعدة من قبل المعهد القومي للبحوث الفلكية؛ إذ ضمت تفاصيل مواقيت الصلاة وساعات الصيام وموعد عيد الفطر المبارك. 

ويبدأ الشهر الكريم من يوم السبت المقبل 2 أبريل، وينتهي الأحد 1 مايو 2022، على أن يكون الإعلان رسميا عقب استطلاع اللجان الشرعية بدار الإفتاء المصرية للهلال في مساء يوم الجمعة 1 إبريل 2022، الموافق 29 شعبان 1443 هجريا.