| «عبد الرحمن» طفل يحقق ملايين المشاهدات على «تيك توك».. يقلد المشاهير

خفة ظل ممزوجة بقدرة على تقليد المشاهير بسهولة رغم عمره الذي لا يتجاوز 9 سنوات، محققا ملايين المشاهدات عبر حسابه الحامل اسمه عبر منصة الفيديوهات الشهيرة «تيك توك». 

والد عبدالرحمن: ابني تمتع بخفة الظل ويعشق الزعيم عادل إمام

عبدالرحمن أحمد، أحد نجوم منصة «تيك توك»، والذي يتابعه نحو 653.9 ألف متابع، محققا في 6 أشهر أكثر من 5.2 مليون إعجاب بخلاف ملايين المشاهدات على الفيديوهات التي ينشرها برفقة والده ووالدته، وهم يقلدون مشاهد من الأفلام والمسلسلات لأشهر نجوم الوسط الفني. 

والد الطفل عبدالرحمن، قال لـ«»، إن ابنه بدأ يشارك والدته في الفيديوهات عبر «تيك توك» قبل 6 أشهر، كونه يتمتع بخفة ظل وطريقة فكاهية في تقليد المشاهير، «بيحب الأفلام القديمة جدا ويعمل مشاهد لسمير غانم ومحمود عبدالعزيز». 

ويرى والد نجم الـ«تيك توك»، القاطن بمحافظة القاهرة، إن صغيره يفرض نفسه بالفيديوهات لموهبته في التمثيل، الأمر الذي جعله يشجعه من أجل فعل الشيء الذي يحبه، مؤكدا أن «عبدالرحمن» يختار المشاهد التي يمثلها وفي غضون 3 بروفات يستطيع تسجيل الفيديو. 

@romq44 Original Sound – Unknown

ويعد الطفل عبدالرحمن، الطالب بالصف الرابع الإبتدائي، الأشهر بين أصدقائه والذين يحرصون على متابعته وما يقدمه عبر صفحته الشخصية، بحسب والده، «صحابه القريبين بيتابعوه ولما بيحقق مشاهدات عالية بيفرح وعايز يعمل فيديو كل يوم». 

@romq44

##وداعا سمير غانم #

original sound – Shahid

أكد والد الطفل عبدالرحمن، أنه لا يسعى لتحقيق إيرادات من منصة «تيك توك»، فكل ما يهمه هو إظهار موهبة ابنه في التمثيل وتقليد المشاهير.