علاج المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا في بون

سرطان البروستاتا هو الورم الخبيث الأكثر شيوعاً بين الرجال في جميع أنحاء العالم. يمكن علاج المرض بنجاح حتى في المراحل المتقدمة. لزيادة فرص النجاح عليك الاستعانة بخدمات أفضل الأطباء في العالم. يفضل العديد من المرضى الخضوع للعلاج في ألمانيا، وأحد الخيارات هى مدينة بون.

المستشفيات في بون

بون هى مدينة ألمانية صغيرة نسبياً، ولكنها مركز سياسي مهم، ولها أهمية تاريخية باعتبارها العاصمة السابقة لألمانيا الغربية حتى إعادة التوحيد في عام 1990، عندما أصبحت برلين العاصمة.

ولد لودفيغ فان بيتهوڤن في بون، وجامعة بون التي يمتد تاريخها على مدى ثلاثة قرون، قامت بتعليم شخصيات بارزة مثل كارل ماركس، وفريدريك نيتشه، والقيصر فيلهلم الثاني. اليوم تضم الجامعة واحداً من أفضل المستشفيات في البلاد. يوجد أيضاً مستشفى خاص جيد في بون يسمى بيتا كلينيك.

أين يوجد أفضل مكان لعلاج سرطان البروستاتا في بون؟

يمكنك الذهاب إلى مستشفى بيتا كلينيك أو مستشفى جامعة بون. في حالة سرطان البروستاتا في المرحلة الرابعة، من الأفضل الذهاب إلى المركز الجامعي.

يُعالج مستشفى بيتا كلينيك بشكل أساسي المرضى الذين يعانون من مراحل أولية من السرطانات باستخدام تقنيات متقدمة بما في ذلك المعالجة الكثبية والعلاج بالموجات فوق الصوتية المُركزة عالية الكثافة.

أما بالنسبة لمستشفى جامعة بون، فإن قدرات الأطباء في علاج المرحلة الرابعة من السرطان أعلى بكثير. وفقاً لمجلة Focus، يُصنف هذا المستشفى ضمن أفضل عشر مرافق طبية في البلاد. حيث يمتلك كل ما هو ضروري لعلاج السرطان بشكل آمن وفعال، بما في ذلك نظام دافنشي da Vinci الجراحي، وأحدث المعدات الخاصة بـ IMRT (العلاج الإشعاعي المُعدل الشدة).

في حالة السرطان المقاوم للإخصاء، فإن علاج المرحلة الرابعة من سرطان البروستاتا في بون يتضمن أحدث طريقة تُعرف باسم العلاج باللوتيتيوم Lu-177 PSMA. هذا هو أحد أشكال العلاج الإشعاعي المستهدف الذي يتم فيه إعطاء المواد المشعة داخل الجسم. بفضل الروابط ligand، تجد الخلايا السرطانية نفسها، وترتبط بها، وتدمرها بالإشعاع. الهدف لهذا الهجوم هو جزيء PSMA (مستضد غشاء البروستاتا النوعي)، الموجود بكميات كبيرة في الخلايا السرطانية، ولكن يكون غير موجود في الأنسجة السليمة.

خصائص علاج السرطان في المراحل المتقدمة

كقاعدة عامة، في مراحل السرطان المتقدمة، لا يتم إجراء الجراحات والعلاج الإشعاعي. يُعتبر المرض منتشراً في جميع أنحاء الجسم. ولذلك، فإن الطرق الجهازية مثل العلاج الهرموني والعلاج الكيميائي تكون هي العلاج الرئيسي. في بعض الأحيان، يكون العلاج الموجه والعلاج المناعي مُكملين لهذه التقنيات.

عندما لا تُصبح طرق العلاج هذه فعالة، يمكن استخدام أحدث خيارات الطب النووي مثل العلاج باللوتيتيوم Lutetium-177. تتوفر هذه الطريقة في العديد من المراكز الألمانية الكبرى، بما في ذلك مستشفى جامعة بون.
إذا كنت ترغب في الخضوع لتشخيص وعلاج سرطان البروستاتا في بون أو أي مدينة ألمانية أخرى، فيُرجى استخدام خدمة Booking Health. على موقعنا، يمكنك معرفة الأسعار، واختيار مستشفى، والتقدم بطلب للعلاج في المواعيد المناسبة لك. سيساعدك متخصصو Booking Health في ترتيب رحلتك العلاجية. عند تحديد موعد للعلاج من خلال خدمتنا يمكنك توفير المال. ستكون الأسعار أقل من المعتاد بسبب عدم وجود رسوم إضافية للمرضى الأجانب.