| على طريقة الأخطبوط بول.. كلب يتنبأ بنتيجة لقاء إنجلترا: بيتوقع صح 100%

على طريقة الأخطبوط الألماني الراحل «بول»، صاحب التوقعات الصحيحة الأشهر في كأس العالم، سارت الكلبة «ويلو» الأذكى في بريطانيا على نهجه، بعدما واصلت توقعاتها في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو2020»، وجاء آخرها توقعها لنتيجة القمة المنتظرة بين إنجلترا وأسكتلندا، ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

كلب يتنبأ بنتيجة لقاء إنجلترا

وحملت توقعات «ويلو»، بشرى سارة لمحبي المنتخب الإنجليزي، بعدما توقعت فوز منتخب إنجلترا الأول على نظيره الاسكتلندي، بنتيجة ساحقة داخل ملعب «ويمبلي»، وفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية.

وكانت الكلبة الشهيرة، توقعت فوز منتخب الأسود الثلاثة على نظيره الكرواتي في الجولة الإفتتاحية لمنتخب إنجلترا بالبطولة الأوروبية، وعندما طلب منها أن تختار الفائز اليوم، وقع اختيارها على المنتخب الإنجليزي، بقيادة المهاجم هاري كين ورفاقه.

ولم تكتف الكلبة بالتوقع بفوز إنجلترا فقط، وإنما مزقت علم أسكتلندا بعد اختيارها لبريطانيا، مما يشير إلى تحقيق فوز ساحق في المباراة المنتظرة بينهما في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

وقالت مالكة الكلبة، شارلوت برايس صاحبة الـ30 عاما، إن «ويلو» سجلت رقما قياسيا بنسبة 100 في المائة، حتى الآن، بعد توقع فوز إنجلترا على كرواتيا، مضيفة: «لم تكن هناك لحظة من التردد، لقد جربناها عدة مرات وفي كل مرة اختارت إنجلترا، إنها لا ترى أي شيء سوى فوز جديد».

وخلال الاختيار، جرى تقديم 3 أوعية إلى «ويلو» التي يمكنها العد إلى عشرة، وتهجئة اسمها، وتحديد الأشكال، إذ وضعنا كرة قدم في كل واحدة بها علم إنجلترا وأخرى اسكتلندا، وثالث علم البلدين والذي يشير إلى التعادل عند اختياره، ثم سألتها شارلوت، معلمة ذوي الاحتياجات الخاصة: «من سيفوز إنجلترا أم اسكتلندا أم تعتقد أن الأمر سينتهي بالتعادل؟، قبل أن يكون لدى شارلوت الوقت الكافي لإنهاء كلمة «تعادل» ، انقضت ويلو على إنجلترا. 

وتعيد مهاراتها للأذهان مهارات صاحب المجسات بول الأخطبوط ، الذي تنبأ بنجاح بنتائج المباريات السبع التي خاضتها ألمانيا في نهائيات كأس العالم 2010.