| على موسيقى التخت الشرقي.. «أتوبيس السعادة» يحيي الأغاني الرمضانية

قدم الإعلامي أحمد يونس، حلقة خاصة بآخر حلقات الموسم الثالث لبرنامج «أتوبيس السعادة»، على قناة DMC، إذ زار فيها مؤسسة «مصر الخير»، وشارك في تعبئة كراتين شهر رمضان التي تقدمها المؤسسة للمستحقين.

«أتوبيس السعادة» يزور «مصر الخير»

والتقى أحمد يونس، بأعضاء فرقة «كردان للموسيقى والطرب»، التي تأسست منذ 4 سنوات وتتكون من 30 فردا، وقدمت الكثير من العروض الفنية المميزة في ساقية الصاوي ومسرح الهناجر في الأوبرا وصندوق التنمية الثقافية وبيت السحيمي، وبعض العروض في الميديا والأندية الرياضية.

وقدم أعضاء الفريق موسيقى دينية من التراث، أُضيف إليها شيء من الابتهال الحر، وفقا لما شرحه قائد الفرقة، مؤكدا أنّ أغنية «رمضان جانا»، للراحل محمد عبدالمطلب، أكثر الأغاني التي يطلبها جمهور الفرقة، حيث أداها الفريق على الهواء.

بداية الموسم الثالث من برنامج «أتوبيس السعادة»

وبدأ الموسم الثالث من «أتوبيس السعادة» 19 نوفمبر الماضي، إذ يذاع البرنامج يوم الجمعة من كل أسبوع في الساعة 12:55 على قناة DMC، وكان الموسم الثالث أطول عن الموسمين الماضيين، لكنه اعتمد أيضا على نشر السعادة وتقديم النماذج الإيجابية في المجتمع، التي كرمها فريق عمل البرنامج واحتفى بها، وكان للأطفال اهتمام خاص في البرنامج، من خلال فقرة «زيتون».

حلقات مميزة ونماذج رائعة في الجزء الثالث

وشهد الجزء الثالث، عددا كبيرًا من الحلقات المميزة، وتكريم نماذج البذل والعطاء، مثل الحاجة أم فارس عاملة النظافة المتطوعة في مدرسة «الصفا والمروة» للتعليم الأساسي في مركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، التي جددتها المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، كما كرم البرنامج صالح محمد أحد صناع السعادة في وادي النطرون، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وغيرهما من النماذج المصرية الأصيلة.