| عودة ومشادة واحتفال كوميدي.. ماذا حدث في ليلة رباعية الأهلي ضد المصري؟

لم تكن انطلاقة الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز، عادية، فإلى جانب فوزه العريض برباعية نظيفة على حساب المصري البورسعيدي، سجَّلت المباراة العديد من اللقطات المميزة لجماهير القلعة الحمراء.

عودة كريم فؤاد واحتفال بيرسي تاو الكوميدي

البداية كانت مع عودة كريم فؤاد، لاعب الفريق الأحمر للمشاركة بعد غياب طويل عن الملاعب، بسبب خضوعه لجراحة الرباط الصليبي، ليبدأ رحلة تألق جديدة مع الفريق استهلها من محطة ستاد برج العرب مستضيف المباراة.

«العوض»، هكذا وصفت جماهير الأهلي، عودة كريم فؤاد إلى الملاعب الاستثنائية، بتسجيله هدفا في أول مباراة بعد العودة من الإصابة، والتي أكد في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة، أنها أحد أحلامه كان العودة بهذه الطريقة بعد الغياب الطويل.

ومن كريم فؤاد إلى بيرسي تاو، الذي كان نجم الشباك خلال مواجهة الأهلي ضد المصري، ليسجل هدفين ويحصد جائزة رجل المباراة، إلا أن الأمر اللافت حقا، كان في احتفاله مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأحمر بهدفه.

محمد عبد المنعم الذي قام برسم علامة «التاج» يقصد بها تنصيب بيرسي تاو ملكا على عرش اللقاء، إلا أن الأخير اعتبر زميله يشير له بعلامة القلب، ليرد له نفس التحية، في احتفال وصفته الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بـ«الكوميدي».

مشادة الشناوي ومحمد عبد المنعم تلفت الأنظار في مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي

ورغم الأجواء الاحتفالية التي شهدتها المباراة، عكرت المشادة التي ظهرت أمام الكاميرات بين محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي وقائده، مع محمد عبد المنعم عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية المشهد في نهايته.

الثنائي ظهر في حديث غاضب، حيث وضح خلاله توجيه الشناوي اللوم لـ «عبد المنعم» بسبب تهاونه في إحدى الكرات على مرمى الفريق، ليرد الأخير بعصبية واضحة على قائده في موقف لم يستغرق سوى ثوانٍ معدودة.