| «» غيرت حياتهم.. عقد عمل لـ«بوجي» في شركة تسويق: وداعا للتنمر

حسام الدين حسين، 31 سنة، من أبناء منطقة الجمالية شارع المعز بمحافظة القاهرة، الشهير بلقب «حسام بوجي» بسبب الشبه الذي جمعه بالشخصية الكرتونية الشهيرة في مسلسل «بوجي وطمطم»، وظل طوال سنوات حياته يعاني من التنمر وهو ما سبب له أذى نفسي كبير وأرهقه بشدة.

روى «حسام بوجي» في حديثه لـ«»، أنه تخرج في كلية الخدمة الاجتماعية ويعمل الآن في محل لبيع الملابس بعدما عجز عن الحصول على وظيفة لأسباب تتعلق بشكل وجهه، كما أنه لم يستطع الزواج حتى الآن: «كل ما أروح لواحدة ترفضني علشان شكلي»، وأن والدته هي دائمًا الداعم الأول والأكبر له، إلى جانب صديقه «كعبو».

«حسام بوجي» يتمنى مقابلة أحمد العوضي 

عَبَرَ أيضًا «بوجي»، خلال حديثه أنه لديه عدة أحلام يتمنى تحقيقها، ومنها ملاقاة عدد من نجوم الفن، مثل أحمد العوضي وأمير كرارة وعمرو كمال، وهو ما عملت «» على تحقيقه لـ«بوجي»؛ في محاولة منها لمنحه شيئًا من السعادة والفرح يعوضه عمَّا عاناه من التنمر طوال سنوات حياته، وراحت توصِل رغبته إلى هؤلاء الفنانين.

على الفور لبى الفنان أمير كرارة دعوة «بوجي» وراح يُدعمه بمقطع فيديو، ويعده بملاقاته فور عودته إلى مصر، قائلًا: «أنت عم الناس كلها.. أنا والعوضي هنجيلك لحد عندك واللي أنت عايزة.. حبيبي يا حوس».

كما استجاب أيضًا الفنان أحمد العوضي، لمناشدة «»، وحقق أمنية «بوجي»، مُعلقًا عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، قائلًا: «أوامر يا حسام.. يلا بينا تنورني في أي وقت»، وبالفعل التقى به في احد «الكافيهات» ليعبر «بوجي» عن سعادته وعن حبه لـ«الخديوي»، قائلًا: «جيتلك يا نجم»، ليرد الأخير مازحًا: «على الله حكايتك»، ومن ثم يعبر عن حبه ودعمه لـ«حسام»، وينصحه بعدم التركيز في أي جمل سلبية يسمعها.

عمر كمال يستقبل «حسام بوجي»

وكتحقيق لأمنية «بوجي» الثالثة، استقبله عمرو كمال في الأستوديو الخاص به، مُعلقًا: «أنا بشوفك على التيك توك»، ومن ثم يغنيان معًا الأغنية الأشهر لمطرب المهرجانات الشعبية عمرو كمال وهي «بنت الجيران»، ويتفقان على تسجيل أغنية معًا في وقت لاحق.

وبخلاف نجوم الفن الذين التقى بهم «بوجي»، فإنه أيضًا وضع قدمه في مجال الإعلانات، وذلك بعدما قررت شركة العاصمة للتسويق العقاري، اختياره ليكون واجهة إعلانية لها خلال الفترة المقبلة، وهو ما اعتبرته ميار محمود، مدير أحد فروع شركة العاصمة للتسويق العقاري، في حديثها لـ«»، أنه يأتي في إطار تبني الشركة لمبادرة ضد التنمر.