| فتاة المول.. حوار لقاتلة صديقتها يثير الدهشة: «أشوف كلامك أتعجب»

 أثارت واقعة مقتل فتاة تدعى «نجلاء» على يد صديقتها «نورهان» في الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ«فتاة المول» بكفر الدوار بمحافظة البحيرة جدلًا واسعًا خلال الساعات القليلة الماضية، وأصبحت الواقعة أبرز ما يتحدث عنه الجميع نظرًا لبشاعتها، بعد أن أقدمت صديقة الضحية على قتلها، برفقة شابين آخرين لسرقتها.

إحدى صديقات المتهمة بالقتل وتدعى «هاجر» نشرت عبر صفحة المتهمة «نورهان» الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أحد الحوارات التي دارت بينهما، ادعت فيها «طيبة» المتهمة، ما أثار دهشة رواد السوشيال ميديا.

«سكرين شوت فيديو» من محادثة عبر تطبيق «واتساب» التقطته «هاجر» ونشرته عبر الصفحة، يظهر فيه حوار دار بينهما يتعلق بكليتهم وبشراء «الكُتب»، إذ تقول المتهمة بالقتل: «أنا سألت ندى عليكي إمبارح، قالت لي دي خالعة درسها، والله يا هاجر بقالي أسبوع اللثة عندي مُلتهبة ولا عارفة أكل ولا أشرب، وحاولت معرفتش، عادي الشيت ممكن يتسلم التلات الجاي، وبالنسبة للكتب مش كل الكتب نزلت». وسألتها المتهمة عن أحوالها وصحتها.

ونشرت «هاجر» مُبدية استغرابها من ما أقبلت على فعله معلقة: «اللي يشوفك واللي يسمع كلامك عمرُه ما ييجي في مُخيلته اللي أجرمتيه، أنا لغاية دلوقتي مش مصدقة، إنتي تعملي كده، طب إزاي».

وقالت «هاجر» إن المتهمة بالقتل «نورهان» لم تكن تنقصها شيء ليكون دافعًا لقتل صديقتها وسرقتها: «كان كل كلامك إن مش ناقصك حاجة ومصروفك اليومي 200 جنيه وبتجيبي الهدوم من براندات، ومن كُتر اللي عندك مش عارفة توديه فين».

مقتل فتاة على يد صديقتها بكفر الدوار

وكانت فتاة تدعى نجلاء نعمة الله، لقيت مصرعها خنقًا وطعنًا على يد صديقتها «المتهمة الأولى» وشابين، حيث أن المتهمة نفذت الجريمة بغرض السرقة، وحرزت النيابة مقطع فيديو مدته 120 ثانية يتضمن ظهور المتهمين أثناء الجريمة، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.