| فتاة تصرخ لوفاة شقيقها في حريق المؤسسة العقابية بالمرج: وحيد على أربع بنات

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عددًا من الفيديوهات التي تظهر خلالها فتاة تصرخ بشدة، بعدما علمت بوفاة شقيقها داخل المؤسسة العقابية في المرج، عقب اندلاع النيران في عدة غرف بها، ما أدى إلى وفاة 6 أطفال وإصابة ما يزيد عن 25 آخرين، حيث تظهر «الفتاة»، وهي تصرخ بشدة بعدما علمت أن شقيقها والذي يدعى «إبراهيم»، كان من بين الضحايا الذين لقوا مصرعم داخل المؤسسة بعد اشتعال النيران بها، نتيجة ماس كهربائي أدى إلى حرق عدة غرف، ما أصاب عدد كبير من النزلاء بحروق بالغة الخطورة.

الفيديو الذي لم تتجاوز مدته الثلاث دقائق، تمكن من تصدر محركات البحث لما فيه من تفاصيل قاسية ترويها شقيقة «إبراهيم» أثناء ذهابها إلي مشرحة زينهم؛ لاستلام جثمان «أخيها الوحيد على أربع بنات» بحسب قولها، كما ذكرت أيضا أنه كان من المفترض له أن ينهي مدة عقوبته خلال شهرين، لكن الحادث أدى إلى مصرعه على الفور.

حزن شديد عبر، عنه رواد السوشيال ميديا بعدما ظهرت الفتاة باكية لتروي المأساة التي ألمت بها، وأصابت الأسرة بحزن شديد، نظرا لزيادة أملهم في الجلوس، مع أخيهم بعد فراق دام لسنوات بعدما أدين في أحد القضايا ليقضي مدة عقوبة داخل المؤسسة العقابية بالمرج، من خلال مشاركة الفيديو على نطاق واسع حتى يصل صوت الفتاة للمسؤولين عن تلك المؤسسة.

وقالت الفتاة خلال الفيديو، إن شقيقها يبلغ من العمر 13 عاما لقي مصرعه داخل المؤسسة العقابية حرقا بالنيران التي اشتعلت مساء أمس داخل المؤسسة.

وفي تصريحات سابقة كشفت وزارة التضامن، عن تفاصيل حريق المؤسسة العقابية بالمرج، حيث تقدمت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بخالص التعازي لأسر الأطفال الستة الذين لقوا مصرعهم أمس نتيجة حادث حريق بأحد عنابر المؤسسة العقابية بمنطقة المرج.