| فرصة عمل براتب 165 ألف جنيه شهريا بقصر رونالدو.. وظيفة ولا في الأحلام

دائما ما يخطف الدولي البرتغالي كريستانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، الأنظار إليه بقوة، سواء بلمساته الساحرة داخل المستطيل الأخضر، أو بتصريحاته وحياة الرفاهية التي يعيشها خارجه، آخرها إعلانه البحث عن موظف للعمل داخل قصره بسعر باهظ الثمن، ما جعل البعض يبادر لمعرفة التفاصيل للتقديم.

قيمة قصر كريستيانو رونالدو

وفقا لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن رونالدو، بدأ الاستعداد لمرحلة ما بعد اعتزال كرة القدم، إذ أصبح يجهز منزل التقاعد في البرتغال، الذي تبلغ قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل بالمصري 622 مليونا و534 ألف جنيه.

وظائف في قصر «الدون»

من المنتظر الانتهاء من الإجراءات الخاصة ببناء منزل «الدون» كريستيانو رونالدو، في كوينتا بالبرتغال، خلال شهر يونيو المقبل، الأمر الذي جعل النجم البرتغالي يعلن عن الوظائف المطلوبة للعمل داخل القصر، منها «الشيف».

وجاءت المواصفات المطلوبة للحصول على وظيفة «الشيف»، أن يكون لديه القدرة على تحضير الطعام البرتغالي التقليدي، فضلا عن الأطباق العالمية، كما أن هناك منطقة مصممة خصيصا في القصر الفخم، لتحضير الأطباق اليابانية الشهية.

الراتب الشهري للعمل بقصر رونالدو

يبلغ راتب الوظيفة الشاغرة 4500 جنيه إسترليني، أي ما يعادل قرابة 165 ألف جنيه مصري في الشهر، ورغم  الضخم، إلا أن النجم البرتغالي لم يتمكن من العثور على الشخص المناسب حتى الآن، ما يشعره بالإحباط، بسبب صعوبة شغل وظيفة شاغرة بمواصفات خاصة في قصره، بحسب ما ذكرته الصحيفة البريطانية.

جدير بالذكر، أن «رونالدو» احتفل بتوقيعه عقدا مع نادي النصر السعودي، حتى يونيو 2025، بقيمة تجاوزت 200 مليون يورو، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.