| فريدة سيف النصر تثير الحيرة بشأن ابن جعفر العمدة.. 3 احتمالات مربكة

على مدار 26 حلقة، شهد مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، أحداثًا ساخنة ومثيرة، تجعل الجمهور يتابع الحلقات عن كثب، في حين يبدأ البعض تفسير وتحليل الحلقة عقب عرضها مباشرة على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بين تخمينات وتوقعات لما يحدث في الحلقات المقبلة من المسلسل، بناءً على الأحداث، خاصة فيما يخص حقيقة ابن جعفر العمدة، الذي يبحث عنه منذ الحلقات الأولى.

وخلال أحداث الحلقة السابقة من مسلسل جعفر العمدة، فوجئت «صفصف» التي تؤدي شخصيتها هالة صدقي، بممارسة «سيف» الذي يجسد شخصيته أحمد داش عادة تقليب الشاي بالملعقة المقلوبة، مُحتذيًا في ذلك بـ«جعفر»، وهو ما أثار الشك بداخلها بشأن حقيقة نسب بنوته إلى جعفر.

هل يعثر جعفر العمدة على ابنه؟

مع توقعات الجمهور التي لا تنتهي بشأن إمكانية العثور على نجل جعفر العمدة أم لا؟ وهل سيكون «سيف» هو نجل «جعفر» أم ستكشف الأحداث عن خيوط درامية جديدة؟ خرجت الفنانة فريدة سيف النصر، التي ظهرت كضيف شرف ضمن أحداث المسلسل في مقطع فيديو برفقة نجل شقيقها، تتحدث عن مسلسل جعفر العمدة وتوقعات الجمهور.

وعند سؤالها عن نهاية مسلسل جعفر العمدة «هيلاقي ابنه ولا لأ عشان الناس تعبت؟»، ردت فريدة سيف النصر قائلة: «مقدرش أحرق النهاية، احتمال يلاقي ابنه، واحتمال لأ، وممكن يكون ابنه معاه وجنبه وهو مش واخد باله، كل حاجة تجوز».

وكان الفنان محمد رمضان ظهر في بث مباشر، برفقة ابنته الكبرى حنين وابنه علي، ليشوّق الجمهور بسؤال استفهامي، عن حقيقة علاقته بـ«سيف»، فمن الوارد أن تتغير توقعات الكثيرين، على الرغم من الدلالات الكثيرة، التي أشارت إلى أن «سيف» هو ابن جعفر العمدة، موجهًا سؤاله للجمهور: «سيف هيطلع ابني ولا هتحصل مفاجأة في الآخر؟».

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يعرض مسلسل جعفر العمدة عبر شبكة قنوات «DMC»، يوميًا طوال شهر رمضان، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، وتُقدم «DMC» لجمهورها، إمكانية مُشاهدته في الوقت المُناسب لكل واحدٍ منهم، إذ يُعاد مرتين متتاليتين، المرة الأولى عبر شبكة تليفزيون DMC، الساعة 5 صباحًا، والثانية في تمام الساعة 9:45 صباحًا، بالإضافة إلى منصة «Watch IT».