فيديو.. نانسي عجرم تطرح أولى أغنيات ألبوم Nancy10 «حبك بيقوى» وتتصدّر

أصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أولى أغنيات ألبومها الجديد Nancy10 بخطوة مفاجئة، وذلك بعد إصدارها الإعلان الدعائي لألبومها الجديد منذ يومين. 

نانسي عجرم

وكَشَفَت نانسي بمنشور عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عن أولى أغنيات ألبومها الجديد «نانسي 10»، وهي «حبك بيقوى»، حيث حَقّق الفيديو التشويقي للألبوم أكثر من مليون مشاهدة بعد يومين من طرحه.

نانسي في إطلالة مُميزة
نانسي في إطلالة مُميزة

وتُعتبر أغنية «حبك بيقوى» من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع هاني يعقوب، وتَصَدّر الفيديو الذي نَشَرَته عَبرَ قَناتها على «يوتيوب»، حيث حصد حوالي 100 ألف مشاهدة بساعات قليلة.

كما أن البرومو عبارة عن مشاهد متنوعة لنانسي في حالات وإطلالات مختلفة، وقد أُرفقَ بتعليق صوتي لنانسي ختمته بعبارة «بس الموسيقى بتخليك تهرب».

جدير بالذكر أنّ نانسي عجرم حَذَفت من يومين صورتها التعريفية «البروفايل الشخصي» من جميع حساباتها على السوشيال ميديا، سواء «تويتر» و«انستقرام» و«فيسبوك» و«سناب شات»؛ حيث يأتي حذفها صورة «البروفايل» التعريفي بها الخاص بها بعد ساعات من نشرها الفيديو الترويجي لألبومها الجديد Nancy10.

وظهرت نانسي عجرم في الإعلان الذي وصلت مدته إلى 41 ثانية، وهي تتحدث عن طريقة الهروب من العالم وأنّ الموسيقى التي ستُوفِّر لك طريقة مثالية للهروب.

* نانسي عجرم تنشر «حبك بيقوى»