| فيل ينتقم لكرامته من امرأة.. استفزته فأطاح بها في الهواء (فيديو)

في مشهد نادر وغريب، تعرضت امرأة في إحدى الغابات الهندية لهجوم شرس من قبل فيل بعد أن استفزته، لتتلقى رد فعل عنيف قلما ما يحدث تجاه إنسان من قبل فصيلة الفيلة، التي تمتاز بكونها أكثر الحيونات قربا للبشر.  

الفتاة تمازح الفيل

أظهر فيديو جرى تداوله على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي، الفتاة وهي ترفع ثمرة موز نحو فم الفيل، قبل أن تتراجع وتسحبها منه، بعدما فتح فمه ليقضمها، وهو ما قوبل بهجوم مباغت من الفيل الذي دفعها في الهواء، ويظهر الفيديو الذي وثق الموقف، حالة الفزع التي انتابت الشخص الذي صوره، حيث سقطت الكاميرا من يده. 

وقبل الهجوم بقليل، كان من الممكن سماع صوت المرأة، وهي تبدي إعجابها بالفيل وتقول: «ما أروعه». 

جرى مشاركة لقطات من الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي، من قبل سوزانتا ناندا، موظفة خدمة الغابات الهندية، التي غالبًا ما تشارك محتوى مثيرًا للاهتمام عن الحياة البرية عبر الإنترنت. 

لا يمكنك أن تخدع فيلا

وعلقت ناندا، على المنشور بقولها: «لا يمكنك أن تخدع فيلًا على الرغم من ترويضه، إنه واحدا من أكثر الحيوانات ذكاءً»، وأثار الفيديو ردود فعل عديدة من قبل مستخدمي مواقع التواصل، وكان الكثير منهم قلقًا بشأن صحة المرأة. 

وعلق أحد المستخدمين، قائلاً: «أتمنى أن تكون نجت من الهجوم». وكتب مستخدم آخر: «لا بد أنها عانت من عدة كسور»، وكتب مستخدم ثالث، «يجب على البشر أن يفهموا أن الحياة البرية هي روح رائعة ومهيبة ونحن بحاجة إلى احترام كيانهم.. لا نتعجرف معهم».