| في ذكرى ميلادها.. حكاية حلم لم يتحقق للفنانة الراحلة جالا فهمي

طلتها على الشاشة، كان مصدر بهجة لمحبيها، إذ تمتعت بخفة ظل كبيرة وروح مرحة، فهي اشتهرت بأدوراها الكوميديا الرومانسية، أنها الفنانة الراحلة جالا فهمي، التي تحل اليوم ذكرى ميلادها، إذ ولدت في يوم 6 نوفمبر عام 1962.

حلم جالا فهمي 

حلم كبير كانت تأمل أن يتحقق طوال حياتها، عاشت الفنانة الراحلة جالا فهمي تتمنى أن تقدم شخصية الفنانة «كاميليا» نجمة الأربعينات، إلا أنه ظل حلم لها حتى وافتها المنية، حسب ما نشرته الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عبر حسابها الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

«وكان حلم حياتها تقديم مسلسل عن (كاميليا) نجمة الأربعينيات، وفعلا بدأت في تصوير المسلسل وكان من إخراج علي بدرخان ولكنه توقف بدون أي أسباب منطقية» وفق «خير الله» عن حلم جالا فهمي، الذي لم يتحقق في تقديم مسلسل عن «كاميليا».

عدم استقرار حياة «فهمي»

وكانت قد أرجعت، الفنانة الراحلة جالا فهمي، في حوار سابق لها، سبب طلاق الفنانات إلى عدم استقرار نظام حياتهن، بسبب الرغبة في نجاح أعمالهن، وأن الحالات الزوجية الناجحة في الفن نادرة جدا، مؤكدة أنها صديقة مع زوجها، مشيرة إلى الفن هو سبب انفصالها عن الفنان عمر خيرت.

«عمر خيرت فنان غريب الأطوار جدا ومنطوي وخجول وعلى طول مع نفسه أوي، عمر عاوز العالم يدور في فلكه وأنا معرفش أدور في فلك حد، وشخصيته كانت كدة بسبب شغله ومكانش فيه مشاركة مكانش معايا، الطلاق شيء قاسي لأي ست والكلمة دي لما بتتقال بحس بالفشل ما هو فشل، بس فيه حاجات تانية في الحياة، أنا متفاءلة جدا».