| في عيد ميلاد كريم عبدالعزيز.. تعرف على أول أجر حصل عليه منذ 26 سنة

لم ينسَ أحدا طلته الأولى مع النمر الأسود أحمد زكي عام 1997 بمشاركة زميلته منى زكي؛ ليكونا ثنائيا خاطفا قلب الجمهور عند مشاهدتهما سويا خلال متابعة أحداث فيلم «اضحك الصورة تطلع حلوة»، إنه النجم كريم عبدالعزيز، الذي يحتفل اليوم الخميس بعيد ميلاده الـ48.

أول أجر حصل عليه كريم عبدالعزيز  

وعن أول أجر حصل عليه الفنان كريم عبد العزيز، الذي يُعد من مواليد 17 أغسطس عام 1975، كشف خلال لقاء تليفزيوني له أنه تقاضى 2400 جنيه نظير مشاركته في فيلم «اضحك الصورة تطلع حلوة» والذي تم تصويره في أكتوبر عام 1997.

أما عن المبلغ الذي حصل عليه بسبب مشاركته في مسلسل امرأة من زمن الحب، أوضح الفنان كريم عبدالعزيز، أنه تقاضى 6500 جنيه، أما عن يوم عيد ميلاده سبق وقال أنه يشارك الاحتفال سنويًا بعيد ميلاده مع زوجته وأبنائه.

حياة كريم عبدالعزيز 

وفي لقاء سابق بعد اختفاء طويل، خرج كريم عبدالعزيز  يتحدث عن بعض الملامح من حياته بعيدا عن أضواء الكاميرات، كاشفا عن عشقه للقهوة التركي التي يستطيع إعدادها بجانب البيض بالبسطرمة.

يعشق كريم عبدالعزيز أيضا القراءة والكتابة، فضلا عن امتلاكه «نوت بوك» يدون عليها جميع الملاحظات التي تقع أمامه، أما عن نوعية الكتب التي يفضل قراءتها هي الرعب أما أكثر كتاب ألهمه «رباعيات صلاح جاهين»، بجانب عشقه للقراءة بشكل عام سواء ورقي أو إلكتروني. 

وبدأ كريم عبد العزيز مشواره التمثيلي منذ نعومة أظافره، وكان أول أدواره في الأفلام التي يخرجها والده المخرج الكبير محمد عبد العزيز في فيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين» الذي شارك في عام 1978، مع الزعيم عادل إمام والفنان الكبير نور الشريف والفنانتين ميرفت أمين ولبلبة والفنان سمير غانم والفنان جورج سيدهم