| في يوم ميلاده.. رحلة محمد فراج من «مسرح الجامعة» للتمثيل وحبه لـ بسنت شوقي

تربع محمد فراج على عرش النجومية في وقت قصير، وقدم العديد من الأعمال الفنية والدرامية في رحلته الفنية جعلته ينضم إلى الصفوف الأولى بجانب كبار النجوم، وفي يوم ميلاده سنتعرف على سبب تركه لدراسة التجارة والانتقال إلى التمثيل وقصة الحب التي جمعته مع زوجته بسنت شوقي في السطور المقبلة.

التقت النجمة إسعاد يونس محمد فراج في برنامجها «صاحبة السعادة» المذاع على فضائية دي إم سي، ليروي تجربته مع التمثيل التي بدأت من مسرح كلية التجارة بجامعة القاهرة، التي لم يلبث بها سوى 4 أيام فقط ليجد شغفه بالتمثيل يدفعه إلى الاستمرار بالمسرح ومن هنا كانت بداية الانطلاق.

 

تجربته من «تجارة» للتمثيل

بدأ «فراج» تجربته الفنية على خشبة مسرح كلية التجارة جامعة القاهرة «رحت الكلية يوم 20 وعرفت المسرح بعدها بـ4 أيام ومن ساعتها منزلتش الكلية تاني وقولت ده مكاني، وقدرت أكون في الدفعة الثانية لمسرح مركز الإبداع الفني اللي بشرف عليها المخرج خالد جلال».

تمكن بعد التحاقه من اكتساب العديد من المهارات التمثيلية أبرزها الأرتجال، التقليد، الإتيكيت والتي ساهمت بشكل كبير في إصقال موهبته وإبرازها ليقدم أول تجاربه الفنية «قهوة سادة» برفقة خلال جلال الذي شرحه لأداء أحد الأدوار بالمسرحية.

لقاء الأحبة

انطلقت شرارة الحب بين الأثنين بعد أن عملا سويًا في مسلسل «تحت السيطرة»، الذي تعرفا من خلاله ليعلن فراج خطبته على بسنت شوقي بعد فترة قليلة، ليوثقا حبهما بالزفاف وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

احتفل  الثنائي بحفل زفافهما وسط عدد كبير من الأصدقاء من داخل الوسط الفني وخارجه، وكانت إطلالتهما خاطفة للأنظار حيث ارتدى فراج بدلة كلاسيكية باللون البيج، بينما بسنت ظهرت ملكة بفستان باللون الأبيض بتصميم هادئ وأنيق يناسبها.