| قبل الإعلان الجديد.. 3 أعمال ظهر فيها «عبد الله» مع والده عمرو دياب

مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، باغت الفنان عمرو دياب الجمهور بإعلان جديد لصيف العام الجاري، يخص إحدى شركات الاتصالات، يظهر معه نجله عبد الله، وعلى الرغم إبعاد حياته الشخصية عن الأضواء خلال مسيرته الفنية الممتدة لسنوات طويلة، إلا أنّ أغانيه لم تبتعد عن ذكر مقتطفات عن الزوجة أو أبنائه.

ويظهر عمرو دياب ونجله عبدالله سويًا خلال الإعلان، وهما يستعدان لتحضير أغنية جديدة، وفي نهاية الإعلان يظهرا في الاستوديو يغنيان معًا، ويبدأ الهضبة الأغنية، قائلًا: «آه يا ليل».

كليب «نقول إيه»

وفي عام 2007، ظهر عبدالله عمرو دياب في كليب «نقول إيه» من ألبوم «الليلة دي» في لقطة لم تتعدّ ثوانِ، إذ ظهر «عبدالله» جالسًا بصحبة طفل آخر في أحد الحدائق والتقطتهما عدسات الكاميرا.

كليب «وياه»

الظهور الثالث لعبد الله، كان عام 2009 من خلال كليب «وياه» الذي يحمل اسم الألبوم مع نجل عمه عبد الرحمن، الذي ظهر في نهاية الكليب يقول: «وياه الحياة هتحلو معاه واللي عيني شايفاه»، كما حلّت جنا وكنزي أيضًا بالكليب، وسط عدد من الأطفال في الكورال.

ومع نهاية عام 2022، ظهر عبد الله عمرو دياب، في أحدث إعلانات والده حينها، على أنغام أغنية «ب وح وب وك»، إذ ظهر الهضبة في الإعلان، وهو يغني في إحدى حفلاته، ثم يظهر ابنه «عبدالله» فجأة خلال الإعلان، وهو يتابع والده الذي أهدى له كلمات الأغنية.

يذكر أنّ عمرو دياب هنأ ابنه «عبد الله» بإطلاق أغنيته الجديدة عبر حسابه الخاص على «إنستجرام»، ونشر الهضبة صورة بوستر الألبوم مع الفيديو كليب المصوّر للأغنية الجديدة في مارس الماضي، وكتب: «ألف مبروك لابني عبد الله ديابـ على أغنيته الأولى مع فرقته koteri».

وعبد الله هو نجل الفنان عمرو دياب من زوجته السابقة زينة عاشور، ابنة رجل الأعمال محمد عاشور، حيث أنجب منها توأم وهما عبد الله وكنزي، بخلاف جنا.