| قرد مايكل جاكسون يحتفل بعيد ميلاده الـ40.. حكاية صداقة جمعتهما منذ الصغر

لم يكن غريبًا أن تدوم علاقة صداقة لعدة سنوات بين مغني البوب مايكل جاكسون وحيوانه الأليف القرد «بابلز»، إذ نشأت العلاقة بينهما منذ الطفولة، فحرص على الظهور معه في أغلب الصور، ليبرهن أن الصداقة لا تدوم بين البشر فقط، فعلاقة «جاكسون» وحيوانه الأليف ضربت أروع مثال على الإنسانية والوفاء.

«بابلز» يحتفل بعيد ميلاده الـ40 بعد رحيل صديقه

كان رحيل مغني البوب علامة مؤثرة في حياة معجبينه، وكذلك حيوانه الأليف الذي يعيش الآن، في أحد مراكز القردة العليا في واشولا بفلوريدا، إذ حرص «جاكسون» على اقتناء القرد في عام 1983، وبلغ عمر القرد 40 عامًا ليحتفل بعيد ميلاده داخل المركز، إلا أن علامات الحزن ترتسم عليه كتعبير منه أنه لم ينس صاحبه رغم مرور السنين وفقًا لموقع «ديلي ستار البريطانية».

وتم الاحتفال بالقرد الأشهر على الإطلاق داخل المركز، بإحضار كعكة مصنوعة من الموز المهروس المجمد، تم إضافة القليل من بعض الطعام الزرقاء، وتم تزيين التورتة بتدوين اسم «بابلز»عليها، إذ حظى الحفل بشهرة كبيرة بعد إقامته وحضره كافة العاملين داخل المركز.

صداقة «بابلز» ومغني البوب العالمي

عاش «بابلز» برفقة مغني البوت سنوات مليئة بالرفاهية، إذ كان مقيمًا بشكل دائم مع «جاكسون» في منزله، وباعتبارهما صديقين منذ الطفولة حرصا على قضاء أكبر وقت ممكن سويًا، فكان «بابلز» يحرص على النوم في ذات الغرفة مع رفيق الطفولة.

وبات حجم «بابلز» يتزايد تدريجيًا، حتى تم نقله إلى مزرعة كاليفورنيا، وتم الاستعانة به لتصوير أحد الأفلام الوثائقية، بصحبة صديق طفولته «جاكسون» الذي كان يجن جنونه فور رؤيته ولا يكف عن اللعب معه طوال الوقت بحسب موقع «ديلي ستار البريطانية».