| قصة مشجع وحيد في مران الأهلي.. الخطيب يهدي «كيكو» تذكرة المباراة «فيديو»

قبل ساعات قليلة، وخلال مران الفريق الأول بـ النادي الأهلي في الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، تواجد مشجع أهلاوي وحيد قادمًا من النرويج، وهو كريم الدرديري الشهير بـ«كيكو» في المدرجات يهتف «أهلي.. أهلي»، ليحظى بلحظة استثنائية من محمود الخطيب رئيس النادي، حيث وجّه له الشكر وأهداه تذكرة المباراة.

المشجع الأهلاوي كيكو يهتف في المدرجات

وشهدت تدريبات اليوم الثاني لـ النادي الأهلي في المغرب مساء أمس الجمعة، استعدادًا للمباراة المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل على ملعب «محمد الخامس» في مواجهة الوداد، رصدت الكاميرات وجود مشجع أهلاوي وحيد «كيكو» في المدرجات، وظهر يهتف منفردًا مطالبًا فريقه الأحمر بحصد اللقب القاري الـ11 في تاريخه، والثالث على التوالي.

كان التشجيع الحار لـ«كيكو» وحيدًا في المدرجات، لقطة رائعة أثارت إعجاب لاعبي ومسؤولي المارد الأحمر، وهو ما دفع الخطيب للتوجه بالحديث معه وشكره على تشجيعه الحار، وإهدائه تذكرة مجانية لحضور المباراة، هو وأصدقائه القادمين من القاهرة لمؤازرة الفريق في المباراة النهائية، حيث قام سمير عدلي إداري الفريق بعدها بتسليم المشجع التذاكر بالفعل.

 

كيكو يهتف إفريقيا يا أهلي 

وفي إطار عفوي، كان الحديث بين المشجع الوحيد «كيكو» المُقيم في النرويج منذ عدة أعوام، ورئيس الكرة بالنادي، إذ تمنى الأول التوفيق للأهلي، وأن يرفع رئيس النادي وأسطورته اللقب الثالث على التوالي.

ويعد كريم الدرديري الشهير بـ«كيكو» أحد أفراد مجموعة «أولتراس أهلاوي»، والمهتمة بتشجيع  النادي الأهلي منذ عدة أعوام، ويعد أيضًا أحد أصدقاء الراحل عمرو فهمي، أحد مؤسسي المجموعة، والأمين العام السابق للاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، ونجل مصطفى فهمي نائب رئيس شركة الأهلي.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء يوم الاثنين المقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي، على ملعبه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكان فريق النادي الأهلي اختتم مرانه مساء أمس بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين وظهروا في حالة بدنية وفنية جيدة استعدادًا للقاء الوداد المنتظر.