| قطة تقف على كتف شيخ أثناء صلاة التراويح.. «الفيديو أبهر رواد السوشيال ميديا»

انتشر خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر صعود قطة على كتف شيخ وهو يؤم المصلين بأحد المساجد أثناء صلاة التراويح، وهو ما تفاعل معه الرواد بشكل إيجابي، وراحوا يشيدون بردة فعل الشيخ الذي واصل صلاته بكل هدوء، دون اكتراث لشأن القطة التي اعتلته حتى رأسه.

قطة تقف على كتف شيخ أثناء صلاة التراويح

ظهر في مقطع الفيديو، القارئ الشيخ وليد مهساس، وهو يقف يؤم المصلين بأحد المساجد في الجزائر أثناء صلاة التراويح، بينما هو يواصل صلاته بصوته الخاشع القوي، اقتربت منه قطه ثم قفزت فجأة لتعتليه وتصعد حتى كتفه لتقف عليه عدة ثوان، دون أن يكترث الشيخ لأمرها، بل راح يُكمل صلاته بدرجة الخشوع ذاتها، وهو ما نال إعجاب عدد كبير من المصلين خلفه، وهم يرون القطة واقفة على كتفه وتدور حول رقبته.

ونشرت «الصفحة الرسمية للقارئ وليد مهساس» مقطع الفيديو على موقع «فيسبوك»، معلقة: «سبحان الله حتى الحيوانات تخشع لكلام الله.. شاهد قطة تصعد فوق الإمام، وهو يقرأ القرآن في صلاة التراويح»، وهو ما تفاعل معه المتابعون فورًا، وجاءت تعليقاتهم سعيدة بوقار القارئ الشيخ وليد مهساس، وهدوءه في الصلاة رغم صعود القطة على كتفه، إلى جانب الإشادة بكلام القرآن الكريم، الذي أتت الحيوانات لتستمع إليه.

إشادة من رواد الـ«سوشيال ميديا» بالفيديو

وجاءت من بين التعليقات، ما كتبته رفيدة رفيدة، وهو: «بسم الله مشاء الله.. ربي يبارك فيك شيخنا الفاضل.. ربي يوفقكم»، وكتب قاسم بكلحل: «ما شاء الله ربي يباركلك في صوتك حتى الحيوانات تحن لسماع صوت القرأن الكريم ربنا أجعله ربيع قلوبنا».

فيما كتبت توتا نهولة: «سبحان الله.. جعلك الله يا شيخ من مقام الصحابي الجليل أبو هريرة رفقة الحبيب المصطفى يارب»، وكتب محمد خالد: «سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.ما شاء الله تبارك الرحمن».